وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اربعة شبان يهود يطعنون شاباً فلسطينياً في القدس

نشر بتاريخ: 03/12/2008 ( آخر تحديث: 03/12/2008 الساعة: 10:48 )
بيت لحم- معا- أقدم أربعة من المتدينين اليهود على طعن شاب فلسطيني من سكان شرقي القدس يدعى حامد عبد حامد من سكان واد الجوز ( 31 عاماً)، الليلة الماضية ونقل على اثرها الى مستشفى "شعاري تصيدق" في القدس ووصفت حالتة بالمتوسطة الى خطيرة.

وبحسب ما ورد على صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الاربعاء فإن طاقم الاسعاف عندما وصل إلى الشاب وجده ينزف من انحاء متفرقة بجسمة دون أن يكون فاقداً للوعي، حيث تم تقديم الاسعاف له في الموقع قبل نقلة الى المستشفى.

وقد ذكر الشاب الفلسطيني انه كان عائداً الى بيته سالكاً طريقاً بالقرب من حي "مئة شعاريم" في القدس والذي يسكنة اليهود المتدينون، واضاف انه اقترب منه اربعة شبان يهود وسألوه عن الساعة وعند قيامه بالاجابة على سؤالهم، أقدموا على طعنه ثلاث طعنات وتركوه ينزف على الشارع بعد أن هربوا من المكان، مؤكداً انه في حال مشاهدتهم فانه يستطيع التعرف عليهم.

مستشفى "شعاري تصيدق" ذكرت انه وصلها مواطن في وضع صعب وتم علاجه في الطوارئ وتقديم العلاج الذي لا زال مستمراً ووصفت حالته أنها مستقرة".

يذكر انه تم اعتقال ثمانية شبان يهود في شهر ايار الماضي وذلك على خلفية طعن شابين عربيين من مخيم شعفاط في "بسجات زئيف" بالقدس على خلفية قومية حيث أصيب أحد الشابين اصابة متوسطة والاخر اصابة بسيطة.