وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتفال بافتتاح مكتب النائب أبو علي يطا

نشر بتاريخ: 03/12/2008 ( آخر تحديث: 03/12/2008 الساعة: 10:49 )
الخليل- معا- أفاد محمد أبو زهرة الناطق الرسمي لإقليم يطا انه وسط حضور وتفاعل ممثلي مؤسسات وفعاليات محافظة الخليل، احتفل بافتتاح مكتب النائب أبو علي يطا.

وحضر حفل الافتتاح محافظ الخليل د.حسين الأعرج وممثلي مؤسسات وفعاليات المحافظة وأمناء سر وأعضاء أقاليم حركة فتح وكوادر الحركة وقادة الأجهزة الأمنية وممثلي جمعية المتقاعدين العسكريين ووجهاء العشائر وكوكبة من الأسرى المحررين.

وألقى محافظ الخليل د.حسين الأعرج كلمة هنا فيها النائب أبو علي بافتتاح مكتبه مستعرضا الوضع السياسي الراهن وصعوبة الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مشددا على أن الوحدة الوطنية هي السلاح القوي والوحيد القادر على حماية المشروع الوطني والتخلص من الاحتلال مستوطنيه.

وأكد المحافظ في كلمته أن الحملة الأمنية تستهدف كافة الخارجين عن القانون بغض النظر عن انتماءاتهم، وأن الأمن والأمان هما الكنز الذي يعزز فرص الاستثمار في المحافظة التي تعاني من الفقر وارتفاع نسبة البطالة، وقال: إن افتتاح مكتب "أبو علي يطا" يراكم الجهود لحل مشكلات المواطنين وما تعانيه المحافظة من ظروف صعبة، ويجب أن تتضافر الجهود لتعزيز ثقافة المواطنة الصالحة والأمن الذاتي لدى أبناء الشعب الفلسطيني في هذه المحافظة.

وفي كلمته أشار نائب قائد منطقة الخليل إلى ما أنجزته الحملة الأمنية في محافظة الخليل من مكافحة للجريمة وضبط للخارجين على القانون.

من جانبه شكر أبو علي يطا كافة الحضورعلى تلبية الدعوة للاحتفال بهذه المناسبة، مؤكدا أن هذا المكتب بكافة إمكانياته هو البيت الثاني لكافة اسر وأهالي الأسرى وأن هذه النافذة الجديدة ستعمل بقوة لإبراز قضية الأسرى ورفع راية محافظة الخليل لحل قضايا مواطنيها.

وفي الختام قام أبو علي يطا ومحافظ الخليل وممثلي المؤسسات بافتتاح المكتب، متمنين له دوام الصحة في خدمة أبناء شعبه وقضيته.