وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شارك الخليل يقيم العديد من الأنشطة ضمن الاحتفال باليوم العالمي التطوعي

نشر بتاريخ: 06/12/2008 ( آخر تحديث: 06/12/2008 الساعة: 12:38 )
الخليل- معا- شارك مركز تنمية مواهب جيل المستقبل التابع لبلدية الخليل مسابقة ثقافية في قاعة المركز بين مدرستي الاخوة الثانوية للبنات ومدرسة الشهيد عبد العزيز الثانوية للبنات ضمن انشطة المركز للاحتفال باليوم العالمي للتطوع.

ووضحت المعلمة نجوى ابو حديد نظام المسابقة، ففي المرحلة الأولى وهي مرحلة القطاعات توجه تسعة أسئلة لكل فريق حيث فازت مدرسة الشهيد عبد العزيز بهذه المرحلة بنتيجة 18-12، وتميزت هذه الفقرة بالمعلومات الجيدة لدى الطالبات من كلا المدرستين، وفي الفقرة الثانية وهي تشكيل مسار افقيأو عمودي أو قطري وبعد منافسة قوية لم يشكل أي فريق مسار ولكن مدرسة الشهيد عبد العزيز فازت بعد ان تم الفوز بعدد الاجابات 5-4 وبهذه النتيجة فازت مدرسة الشهيد عبد العزيز بالمسابقة، ويذكر انه كان هناك تفاعل كبير من قبل الجمهور المؤازر لكل مدرسة.

وتميزت المسابقة بالروح الرياضية والتنافسية الجميلة وفي نهاية المسابقة تم تكريم المدرستين بدروع تقديرية وتكريم الفائزات في كل فقرة، وتم منح مدرسة الشهيد عبد العزيز جائزة المركز الأول وهي عبارة عن مسجل من النوع الممتاز وكؤوس.

وفي نهاية المسابقة تم شكر مقدمة المسابقة نجوى ابو حديد على جهودها المميزة وعمر الرجبي مصمم المسابقة على اللمسات الفنية التي جملت المسابقة والهيئتان الادارية لكل مدرسة.

وشكرت مديرة مدرسة الشهيد عبد العزيز سوسن عابدين مركز شارك على الجهود التي يبذلها من خلال المشاريع التنموية التي ينفذها في الضاحية الجنوبية لمدينة الخليل.

وأوضح محمود ابو صبيح مدير المركز عن االتحضيرات التي سيقوم بها المراكز في الخليل للاحتفال بيوم التطوع العالمي من خلال تنظيم أيام تطوعية في المدينة وتنظيم ورشات الرسم للأطفال وورشات العمل التي تدعو إلى أهمية العمل التطوعي.

وكذلك تكريم العديد من المؤسسات والافراد التي كان لهم دور بارز في دعم العمل التطوعي في المدينة، وبحضور العديد من شخصيات المدينة حيث سيكون الاحتفال منتصف هذا الشهر.