وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الوزراء ومحافظ الخليل يشاركون في حملة "بسمة أمل" التي نظمها المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات

نشر بتاريخ: 08/12/2008 ( آخر تحديث: 08/12/2008 الساعة: 19:28 )
الخليل- معا- شارك رئيس الوزراء د. سلام فياض ومحافظ محافظة الخليل د. حسين الأعرج، في حملة "بسمة أمل" التي ينفذها المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية بتمويل من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل.

وتستهدف الحملة، مئات الأطفال الفقراء والمعاقين والمرضى في المستشفيات في ثلاث محافظات بالضفة الغربية وبالتركيز على محافظة الخليل.

وقام فياض والأعرج بتقديم الزهور والهدايا للأطفال المرضى في مستشفى الخليل الحكومي، والمسشتفى الأهلي، حيث يهدف المشروع إلى التخفيف من حدة الآثار النفسية والإجتماعية على الأطفال المستهدفين من المشروع .

وحضر الحملة نائب محافظ الخليل د. سمير ابو زنيد، وعدد من كبار موظفي المحافظة ،وعدد من اعضاء بعثة التواجد الدولي، ورئيس الهيئة الادارية للمركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية د. احمد عمرو، و مديرها العام جميل الدرباشي والمدير التنفيذي للمركز فداء ابو تركي، وعدد من متطوعي المركز.

وأفادت مديرة المركز التنفيذية فداء أبو تركي، أن هذا البرنامج يأتي في ظل أوضاعٍ إقتصادية صعبة تعاني منها الأسر الفلسطينية، مضيفة بأن المركز يعمل على تقديم الهدايا للأطفال في عدد من المؤسسات والمواقع وزيارات للأطفال الفقراء وأبناء الشهداء والجرحى والمعاقين خلال أيام العيد المبارك.