وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية دورا الإسلامية لرعاية الأيتام توزع الطرود الغذائية واضحيات العيد على الأيتام

نشر بتاريخ: 09/12/2008 ( آخر تحديث: 09/12/2008 الساعة: 19:45 )
بيت لحم - معا - واصلت جمعية دورا الإسلامية لرعاية الأيتام أنشطتها التي ابتدأت بها منذ حوالي الأسبوع في سبيل رسم ابتسامة جميلة على شفاه اليتامى وأبناء الأسرى والشهداء في مناطق دورا وقراها حيث سعت الجمعية وبجميع طواقمها إلى البدء بهذه الأنشطة بمشروع توزيع كسوة العيد والطرود الغذائية والتي شملت أكثر من مئة وأربعين يتيماً وزعت بالتساوي بينهم.

وفي المرحلة الأخرى من أنشطتهم جاء مشروع أضاحي العيد حيث قال الناطق الإعلامي باسم الجمعية خالد جبران الرجوب أن مشروع أضاحي العيد الذي نقوم بتنفيذه جاء بالتعاون مع لجنة زكاة جنوب الخليل والتي بلغت العشرات من الخراف والجمال والأبقار استفادت منها حوالي سبعمائة عائلة في مدينة دورا وقراها وذكر الرجوب بأن هذه المساعدات جاء بعضها من مكتب رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وبتكليف من السيد الرئيس أبو مازن والبعض الأخر من لجنة زكاة جنوب الخليل والقسم الأخر من أهل الخير من أبناء المدينة .

ويطمح الرجوب في أن تستمر هذه الحملات والمشاريع في المستقبل حتى يعم الخير على جميع أبناء شعبنا في ضل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها خصوصا في هذه الأوقات.

ومن الجدير ذكره انه تم تشكيل هيئة ادراية جديدة للجمعية بقرار من وزير الداخلية بتكليف ناصر الدرابيع رئيسا لها وعضوية ستة آخرين ذوي كفاءة واختصاص.