وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادات فصائل العمل الوطني برفح تضع إكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء

نشر بتاريخ: 09/12/2008 ( آخر تحديث: 09/12/2008 الساعة: 19:49 )
غزة - معا - دعت هيئة العمل الوطني الفلسطيني في محافظة رفح جنوب قطاع غزة إلى تكثيف الزيارات التضامنية مع أسر الشهداء والأسرى ودعم صمودهم خاصة في هذه الأيام التي يحيي فيها شعبنا الذكرى الواحدة والعشرين للانتفاضة الشعبية الأولى وحلول عيد الأضحى المبارك، مشددة على ضرورة توفير كل مقومات العيش الكريم لهذه الشريحة من أبناء المجتمع الفلسطيني والتي قدمت فلذات أكبادها من أجل الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها هيئة العمل الوطني لمقبرة الشهداء بمدينة رفح شارك فيها حشد من قيادات وكوادر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية استذكاراً لشهداء الوطن والقضية وتجديداً للعهد على مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في الحرية و العودة و الاستقلال.

وأكد أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في كلمة باسم هيئة العمل الوطني أن الشعب الفلسطيني أحوج ما يكون هذه الأيام إلى توحيد صفوفه واستعادة وحدته الوطنية ونبذ خلافاته وإنهاء الانقسام الداخلي الذي ألحق أضراراً فادحة بالقضية الفلسطينية و المشروع الوطني برمته.

وطالب جمعة كافة القوى والفصائل بتغليب المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني وتوفير عوامل النجاح للجهود المبذولة لانجاز الحوار الوطني الشامل والتراجع عن كل ما من شأنه تعميق الانقسام و تكريس الانفصال بين شطري الوطن.

وأدان جمعة عدوان الاحتلال المتواصل واستمرار الحصار على الشعب الفلسطيني مؤكداً أن الاحتلال لن يفلح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني أو النيل من صموده بل سيزداد عزماً و إصرارا على مواصلة نضاله و مقاومته حتى استرداد كامل حقوقه الوطنية.

هذا وقد وضع قادة هيئة العمل الوطني وعدد من الشخصيات ووجهاء رفح أكاليلا من الزهور على أضرحة الشهداء مؤكدين على ضرورة تفعيل التعاضد و التعاون بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني لمواجهة تداعيات الحصار وللتصدى لكافة الأخطار و التحديات المحدقة بالشعب الفلسطيني.