وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمناسبة يوم المتطوع العالمي متطوعي الهلال الأحمر ينظمون دوري للشطرنج في حلحول

نشر بتاريخ: 11/12/2008 ( آخر تحديث: 12/12/2008 الساعة: 00:05 )
الخليل - معا - بمناسبة يوم المتطوع العالمي الذي صادف يوم 5/12 ، نظمت لجنة العمل التطوعي التابعة لجميعة الهلال الأحمر في حلحول اليوم الخميس في مقر اللجنة ، دوري للشطرنج بمشاركة 16 متطوعا ومتطوعة ، وبحضور حمزة البابا عضو الهئية الادارية ، ومنسق المتطوعين في فرع الجمعية في حلحول مؤيد أبو ريان .

و رحب البابا بالمشاركين وهنأهم بحلول عيد الأضحى ، ويوم المتطوع العالمي ، شاكرا اياهم على جهودهم المبذولة في خدمة أبناء مدينتهم ، وحثهم على الاستمرار بالعمل التطوعي والأنساني الذي يقدمونه من خلال مراكز الجمعية ، شاكراً دور الادارة العامة في دعم انشطة الجمعية ، وادارة الشباب والمتطوعين على دعمها المتواصل للأنشطة المتطوعين في مختلف المناطق .

ومن ثم بدأت البطولة بتقسيم المشاركين الى ثمانية مجموعات ، وباستخدام نظام خروج المغلول ، حيث وصفت البطولة بحيويتها ونديتها بين المشاركين ، وبفعالية النشاط بين المتطوعين حتى وصولها لنهايتها ، وسط تشجيع الحضور وتفاعل المشتركين .

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين حيث حصل المتطوع جميل عبد الرزاق أبوريان على المركز الأولى ، ومؤيد عبد القادر أبوريانعلى المركز الثاني والمتطوع عادل محمد نوفل على المركز الثالث .

واعرب مؤيد ابوريان عن سعادته لاقامة هذه البطولة التي تعتبر الأولى للمتطوعين في حلحول ، متمنياً إقامتها وبشكل مركزي لكافة المتطوعين في المحافظة ، شاكراً إدارة المتطوعين في الجمعية على دعمهم المتواصل لانشطة المتطوعين في حلحول ، ومؤكداً على اهمية التقدم والرقي في مفهوم العمل التطوعي في المدينة بشكل خاص وفي المنطقة بشكل عام ، مهنئاً كافة المتطوعين وفي كافة المؤسسات على الدور الذي يلعبونه في دعم العمل التطوعي .