وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا بطولة كأس القرات في اليابان والتشكيلة الاهلاوية أصبحت جاهزة ،جوزيه : لن نخاف من أحد .. وسوف نلعب للفوز

نشر بتاريخ: 12/12/2008 ( آخر تحديث: 12/12/2008 الساعة: 17:22 )
بيت لحم - معا - موقع النادي الاهلي - أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مرانه الأخير اليوم بأستاد طوكيو أستعدادا للقاء باتشوكا المكسيكى غدا.. شهد المران روحا عاليه وتنافسا شديدا بين كل اللاعبيين .. وظهر كل عناصر الفريق بحاله أكثر من ممتازة ولا توجد أيه اصابات بين صفوف الفريق..وحتى كتابة هذه السطور لم يعلن مانويل جوزيه عن التشكيل الذى سيخوض به الأهلى المباراة والذى لن يعرفه أحد إلا بعد المحاضرة الى سيعقدها المدير الفنى عقب الغذاء مباشرة لتوضيح مهام كل لاعب .. لكن المتابعين رشحوا أن يبدأ أمير عبد الحميد لحراسة المرمى .. شادى محمد فى مركز الليبرو..وائل جمعة وأحمد السيد ظهيرا وسط.. فى الجانب الأيمن أحمد فتحى وفى الناحيه اليسرى جلبرتو..فى وسط الملعب المدافع حسام عاشور وأحمد حسن .. فى الهجوم محمد أبوتريكة ومحمد بركات وفلافيو ..

ويجلس باقى اللاعبيين على دكة البدلاء حسبما تنص لوائح البطولة ويجرى الجهاز الفنى ثلاث تغييرات من بينهم.. وإذا كان البعض رشح التشكيل السابق لكن تبقى الكلمة الأخيرة لمانويل جوزيه خاصة أن أستعدادات الفريق شهدت تألقا واضحا لكل اللاعبيين ورغبة من جميعهم فى المشاركة فى هذا الحدث الكروى الكبير ..




جوزيه : لن نخاف من أحد .. وسوف نلعب للفوز


قال مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بعد نهاية المران الأخير بأستاد طوكيو .. أن مباراة باتشوكا غدا السبت غاية فى الأهمية بالنسبة لنا . ونحن مستعدين لها تماما .. وسنبذل قصارى الجهد لأحراز الفوز.. تعرض فريقى لضغط نفسى من الجماهير المصرية والمطالبة بالفوز بالبطولة.. هو أمر طبيعى . والمنافسة على البطواة حق مشروع لكل الفرق.. لكن أنا من وجهة نظرى أن الضغط الذى يتعرض له الأهلى . هو ضغط الفائزين وليس الخاسرين.. لأننا جئنا لننافس بطل أوربا وبطل أمريكا الجنوبية .. صراع الند للند . ولن نخاف من أحد.. وسنبذل أقصى ما لدينا داخل الملعب وهذا هو المطلوب أولا..ثقة الناس والجماهير فينا بأننا مؤهلين للفوز بالبطولة هذا شئ جيد.. ولكن كما قلت الأهم هو مباراة الغد أولا.. ممكن الأهلى يكسب..ممكن باتشوكا يكسب.. ومثلما نحن علينا ضغوط.. فريق باتشوكا عليه ضغوط هو الآخر لأته يحاول أن يعوض خسارته فى العام الماضى عكس أبطال أوربا وأمريكا يلعبون بدون ضغوط.. إذا فزنا غدا سنركب الموجه ونصعد للنهائى .. وإذا خسرنا لن نحقق ما تمنيناه .. قرأنا فريق باتشوكا جيدا وشاهدنا له ثلاث مباريات وتعرفنا على نطاق الضعف والقوة فى صفوفه.. لكن باتشوكا تهيأت له فرصة أفضل منا عندما حضر ثلاثة من جهازه التدريبى للقاهرة وشاهدوا لقاء الأهلى والقطن الكاميرونى فى نهائى أفريقيا .. ونحن لم يتوفر لدينا الوقت أوالفرصة لنفعل ذلك.. وهو أمر غير عادل.. باتشوكا فريق قوى وتغلب على كلوب أمريكا مرتين وهو يلعب بنفس طريقة لعب الأهلى 3 5 2 .. نحن نفهم أسلوب لعب باتشوكا وهو يفهم لعبنا لذا سوف تشاهد الجماهير مباراة ممتعة .. رسالة الأهلى هذا العام هى نفس رسالته فى السابق .. الأهلى لا يعرف الا الفوز .. وأنا ليس لدى أى نوع من أنواع السحر .. لكن سنحاول أن نجعل العالم يشاهد كرة القدم الأفريقية من خلال النادى الأهلى ممثل أفريقيا .. ليس لدى مفاجآت إلا اذا نجحنا فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو قبل المباراة.. ثقافة الأهلى دائما هى اللعب للفوز.. ونحن سوف نلعب للفوز والمباراة قد يسيطر عليها الجانب الدفاعى . وقد يسيطر عليها الجانب الهجومى .. هذا حسب سير اللقاء. ولكن نحن سوف نلعب للفوز.