وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلاب من مشروع الشرطي الصغير يزورون شرطة نابلس- شرطة قلقيلية تلقي القبض على متعاطي مخدرات

نشر بتاريخ: 15/12/2008 ( آخر تحديث: 15/12/2008 الساعة: 23:42 )
نابلس -معا- أفاد المكتب الاعلامي للشرطة انه ضمن مشروع الشرطي الصغير في محافظة نابلس، بالتعاون ما بين الشرطة والاغاثة الدولية والتربية والتعليم, قامت مجموعة من طلاب المدارس والمشاركين في هذا المشروع، بزيارة لجميع ادارات شرطة محافظة نابلس قدموا خلالها الحلوى على افراد الشرطة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

واستقبل الطلاب، مدير شرطة نابلس العميد فواز داؤود في مكتبه، مؤكدا لهم ان الشرطة تعمل دائما لخدمة وحماية المواطن، وتولي اهتماما خاصا بطلاب المدارس والاطفال , كما تقوم الشرطة بتنفيذ هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التوعوية للطلاب ولكسر الهوة ما بين الطفل ورجل الامن .

وشكر الطلاب على هذه اللفتة، والتي تدل على مدى تقديرهم واحترامهم لرجل الشرطة , وبعدها قام الطلاب بزيارة كافة الادارات والاقسام في شرطة نابلس والتعرف عليهم وتقديم الحلوى لهم، واخيرا قاموا بزيارة لمقر الشرطة الخاصة .

على صعيد اخر افاد المكتب الاعلامي للشرطة إن إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على سبعة أشخاص وبحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدرة.

وأفاد الرائد عمر الهندي مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية انه وبناء على معلومات وصلت إلى قسم مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة ، إن هناك أشخاص من المدينة يقومون بتهريب مادة الحشيش إلى داخل المدينة ، وعلى الفور تحركت قوة من رجال مكافحة المخدرات من أصحاب ذوي الاختصاص إلى المكان وقامة بمتابعة و ملاحقة هؤلاء الأشخاص وتم إلقاء القبض عليهم و بحوزتهم مادة الحشيش.

كما أكد الرائد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة قلقيلية أن الشرطة ستلاحق هذه الفئة الضالة التي لا تجلب لشعبنا سوى التعب و المرض.