وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأكاديمية الفلسطينية تحدد 27 الجاري يوماً طبياً مجانياً لأهالي أريحا والأغوار

نشر بتاريخ: 16/12/2008 ( آخر تحديث: 16/12/2008 الساعة: 11:20 )
أريحا- معا-أعلنت الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية، أنها وتحت رعاية الرئيس محمود عباس، ستنظم يوماً طبياً مجانياً لأهالي محافظة أريحا و الأغوار، وذلك يوم السبت الموافق 27-كانون الأول في مقرها بمدينة أريحا.

وأوضح الدكتور كفاح يعقوب مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الأكاديمية أن هذا اليوم يأتي في إطار مجموعة من النشاطات التي تنظمها بها الأكاديمية في خدمة المجتمع المحلي، مشيراً أن هذا النشاط هو الأول من نوعه في فلسطين من حيث أعداد المستفيدين والاختصاصات الطبية.

وأكد يعقوب، أنه للمرة الأولى يتم تنظيم يوم طبي مجاني لمحافظة بأكملها وبكافة التخصصات، مشيراً أن التخصصات ستشمل: الباطنية والقلب والأعصاب والأطفال، النسائية والدم والأورام والكلى والمسالك البولية والجراحة العامة وأنف وحنجرة، جلدية وأسنان وعيون، وغدد صماء وأشعة ومختبرات وتصوير تلفزيوني.

وأضاف د. يعقوب أن الأكاديمية ستواصل العمل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني،و ستمد له يد العون،مؤكداً أن الأكاديمية وجدت من أجل حماية مصالح الشعب،مضيفاً إن الأمن يعني توفير أسباب الحياة الكريمة للشعب وحماية استقراره وسلامته.

وأكد أن الأكاديمية وبتوجيهات من رئيس مجلسها الاستشاري اللواء توفيق الطيراوي ستستمر في نشاطاتها التي تحمل في طياتها أهدافاً إنسانية نبيلة، والتي تعكس مدى الالتزام والقيم التي يتمتع بها منتسبو الأجهزة الأمنية وإسهامهم في بناء المجتمع.