وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الإعلامية في جامعة الأقصى تثمن قرار إعادة انتظام الدراسة

نشر بتاريخ: 16/12/2008 ( آخر تحديث: 16/12/2008 الساعة: 12:29 )
غزة- معا- ثمنت اللجنة الإعلامية في جامعة الأقصى بغزة، القرار الذي اتخذته إدارة الجامعة بإعادة انتظام الدراسة في الجامعة كالمعتاد.

واعتبرت اللجنة في بيان وصل "معا" أن إعادة انتظام الدراسة في الجامعة يعبر عن رغبة صادقة من أسرة الجامعة ممثلة بمجلس أمنائها ورئيسها الأستاذ الدكتور علي أبو زهري ومجلس العمداء وجميع العاملين فيها من أكاديميين وإداريين في إعادة ضبط الحياة الجامعية كالمعتاد، وينم عن حس وطني عميق ورغبة صادقة في الحفاظ على مسيرة الجامعة ومستقبلها.

ودعت اللجنة جميع العاملين فيها من أكاديميين وإداريين إلى الانتظام في مواقعهم كالمعتاد، والتكاثف فيما بينهم، والعمل بروح الفريق الواحد، ونبذ أية تجاذبات أو خلافات سياسية.

وحثت اللجنة جميع الطلبة للانتظام بمقاعد الدراسة كالمعتاد وتوجيه جل اهتمامهم إلى التحصيل العلمي، باعتبار أن ذلك هو الضمان الحقيقي للحفاظ على مستقبلهم خاصة في ظل الحصار.

واعتبرت أن تعزيز الوحدة الطلابية هي الضمان الأكيد لانتصار الشعب الفلسطيني في معركته من أجل الحرية والاستقلال والعيش بحرية وكرامة، داعية الطلاب إلى الاستفادة من تجارب الشعوب والدول والحركات الطلابية في الدول المتقدمة التي تعمل على الحفاظ على انجازات ومصالح شعوبها ودولها.