وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير يطا تتهيأ وتستعد لمؤازرة الفرسان خلال اللقاءات القادمة وتعقد سلسلة اجتماعات لحشد أكبر عدد ممكن من الجماهير

نشر بتاريخ: 16/12/2008 ( آخر تحديث: 16/12/2008 الساعة: 22:17 )
بيت لحم - معا - محمد أبو عرام - بعد انتهاء لقاء شباب يطا والعربي بيت صفافا وفوز الفرسان بنتيجة مرضية، طافت الحافلات التي أقلت الجماهير شوارع يطا وكانت بانتظارهم حشود كبيرة من الجماهير التي بدورها أطلقت اللالعاب النارية ابتهاجا للنصر وتعبيراً عن فرحتهم.

وتحولت ساحة مسجد السلام "أمام منزل الأسير المحرر نبيل أبو اقبيطة" إلى ساحة ممتلئة بالجماهير، واحتفلت حتى الصباح الباكر، وفي اليوم الثاني كان أهالي يطا في انتظار الأسير المحرر نبيل ابو اقبيطة، وتحول مهرجان الاستقبال إلى استقبال نضالي رياضي للأسير من خلال مشجعي الفرسان وكانت هتافاتهم للأسرى ولفتح وللأسير أبو اقبيطة وللفرسان.


وعلى مدار الأسابيع السبعة الأخيرة من عمر دوري الراحل محمود درويش، بدأت خلايا النحل تعمل ليل نهار من أجل لحمة الفريق وشحنهم وحثهم على ضرورة التحلي بالعزيمة والإصرار وتوفير كل سبل الدعم وتذليل المصاعب والعقبات التي واجهت الفريق في أسابيع الدوري الأولى والتي أدت إلى الكبوات غير المرضية لتلك الجماهير.

فتحولت المحلات التجارية الى حلقات نقاش وتشكلت اللجان من أجل جمع التبرعات ومساعدة اللاعبين، وكان على رأسهم رجل الأعمال القدير عمر ادعيس، والذي بدوره يقف على بوابة الملعب ويقوم بجمع التبرعات من الجماهير وعلى الفور يقدم المبلغ الذي جمع على اللاعبين، وهذه تعتبر لفته كريمة تستحق الشكر والثناء لكل من يقوم بها ويساهم في دعمها.


وبدأت أيضا مؤسسات يطا بكافة أطيافها سواء على صعيد البلدية أو إقليم حركة فتح او الجمعيات والنقابات بمؤازرة الفريق، ووعدت تلك المؤسسات بمكافأت اللاعبين بمكافأت مجزية في حال تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات المتبقية وضمان بقائهم في درجة ممتازة (أ).

وعلى صعيد أخر تمنى وصفي النواجعة كابتن الفريق والذي بدوره سيتغيب عن لقاء هلال القدس بسبب نيله البطاقة الصفراء الثالثة، من لاعبي شباب يطا، تحقيق الفوز وأن يلعب الفريق بنفس العزيمة والإصرار التي لعبنا بها خلال الأسابيع الخمسة السابقة.

وبين بأن هدف اللاعبين خلال الأسابيع القادمة تعويض الكبوات التي تعرض لها الفريق في بداية الدوري وإعادة الفرسان إلى موقعهم الحقيقي وهو في مقدمة الكبار، وبين بأن الظروف التي اعترضت الفريق هي السبب الحقيقي في تراجع مستوى الفريق، وحمل المسؤولية لكافة اللاعبين والإداريين والجماهير.
وفي نفس الوقت قدم شكره وشكر اللاعبين لكافة الجماهير التي واصلت زحفها مع الفريق في أحلك الظروف.

وبين أيضا بأن المطلوب في الفترة القادمة هو التركيز والنظر في قنص النقاط الثلاث في كل مباراة قادمة وعدم النظر لنتائج الفرق الأخرى، ووعد الجماهير بأن الفريق سيلعب بروح الرجل الواحد بمبدأ العزيمة والإصرار والقوة البدنية والفنية.
وأكد بأن ثقتنا باللاعبين كبيرة وأنهم على قدر المسؤولية.