وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسرى يشيدون بالدور الفاعل للواء جبريل الرجوب على كافة الأصعدة يحث لاعبي فرسان الجنوب على مواصلة تحقيق الانتصارات

نشر بتاريخ: 16/12/2008 ( آخر تحديث: 16/12/2008 الساعة: 22:23 )
بيت لحم - معا - محمد أبو عرام - في أول تصريح له بعد خروجه من سجون الاحتلال، ناشد الأسير المحرر نبيل أبو اقبيطة" أسد الجنوب"، من لاعبي فرسان الجنوب، بذل قصارى جهدهم خلال الأسابيع المتبقية من عمر دوري الراحل محمود درويش، والاستمرار على نفس الوتيرة والروح التي ظهر فيها الفريق خلال الفترة الماضية، من أجل ضمان البقاء في الدرجة الممتازة (أ).

وبين أبو اقبيطة خلال لقاءه مع لاعبي وادرايي شباب يطا، بأن كافة الأسرى يتابعون نتائج الدوري، ويعقدون حلقات نقاش وتحليل للمباريات والفرق،ويظهرون طقوس خاصة بهم من خلال تشجيعهم للأندية التي ينتمون لها، وبين أيضاً بأن مباراة بنات سرية رام الله وبنات جامعة بيت لحم تابعها جميع الأسرى من خلال شاشة تلفزيون فلسطيني، وأظهروا حماساً غير مسبوق، وأكد بأن انطلاقة دوري نسوي في فلسطين في هذه الظروف لهو أمر يستحق الثناء والتقدير لرئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب الذي بدوره بادر الى هذه الباكورة النيرة.

ونقل ابو اقبيطة تحيات كافة الاسرى والمعتقلين القابعين خلف القضبان الصهيونية الى اللواء جبريل الرجوب للدور الفاعل الذي قام ويقوم به، وأكد بأن الاسرى يساندون الرجوب ويتمنون له دوام التوفيق والنجاح.

وأعتبر أسد الجنوب شخصية الرجوب بأنها من الشخصيات النادرة التي تستحق الوقوف والتمعن فيها، كونه يمتلك شخصية القائد الشجاع، وأنه لا يقبل الفشل في أي منصب يتبوؤه، وأنه هو الذي يخلق المنصب وليس المنصب هو الذي يرفع من أسهمه، فبالعكس شخصية الرجوب هي التي ترفع من شأن المؤسسة او المنصب.
أما بخصوص شباب يطا فبين أبو اقبيطة بأن أسرى يطا ينتظرون بفارغ الصبر نتائج اللقاءات المتبقية من عمر الدوري، ويتمنون التوفيق لفرسان الجنوب من أجل ضمان بقائهم في صفوف الكبار، لأن موقع الفرسان الحقيقي هو في المقدمة، لكن الكبوات التي كان سببها الحقيقي هو الخلافات الداخلية أدت إلى تراجع مستوى الفرسان.

وأكد أبو اقبيطة بأن عزيمة الفرسان وفدائيتهم وتكاتفهم سيعيدون الروح والبسمة على وجوه أهالي يطا.

وخلال كلمته أمام الجماهير التي احتشدت لاستقباله، ناشد أبو اقبيطة أهالي يطا بكافة أطيافها ومؤسساتها وشرائحها الوقوف بجانب لاعبي الفرسان ومؤازرتهم خلال اللقاءات القادمة، وطالب بضرورة التفاف الجماهير خلف الفريق وضرورة الالتزام بالروح الرياضية والتشجيع النظيف.

ووعد ابو اقبيطة لاعبي الفرسان بأنه رغم انشغاله باستقبال المهنئين إلا انه سيكون في مقدمة الحضور لمساندة الفريق في لقاءه القادم أمام هلال القدس