وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاوقاف المقالة: استعدادات كبيرة لعودة قريبة لاذاعة القرآن الكريم من غزة

نشر بتاريخ: 17/12/2008 ( آخر تحديث: 17/12/2008 الساعة: 19:29 )
غزة -معا- قام محمد أبو عسكر مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية المقالة اليوم، بزيارة لإذاعة القرآن الكريم بغزة التابعة لوزارة الأوقاف، واطلع على الترتيبات والاستعدادات الجارية لإعادة إطلاق أثير الإذاعة من جديد.

واستمع أبو عسكر لتقرير مفصل من موظفي الإذاعة خلال الاجتماع بهم، حول أهم ما تم إنجازه في الفترة السابقة من تجهيزات فنية ومتطلبات إعادة البث بالإضافة لخطوات ربط وتحميل بث الإذاعة على القمر الصناعي "نايل سات" ليتسنى الاستماع لأثيرها من أي مكان في العالم.

واستلم نائب مدير عام الشؤون الإدارية نسخة من الخطة الإعلامية التي أعدتها الإذاعة، واطلع على الاحتياجات الإدارية ومتطلبات تطبيق الخطة البرامجية المعدة للمرحلة القادمة.

وتم خلال اللقاء الوقوف على أولويات المتطلبات والاحتياجات "المادية والبشرية الملحة التي تحتاجها الإذاعة، بشكل عاجل لتتمكن من الانطلاق بقوة في الموعد المتوقع لها، ووعد نائب مدير الشؤون الإدارية، في نهاية اللقاء بأن يضع الوزير في المقالة في صورة هذه الأمور، وأن يعمل ما بوسعه من أجل توفيرها في أقرب وقت.

يذكر أن إذاعة القرآن الكريم من غزة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية كانت قد انطلقت في أواخر عام 2003، وتعرضت للتوقف عن البث عدة مرات ولفترات طويلة بسبب أعطال فنية وهندسية.