وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة نابلس تحتفل بالاسرى المحررين من المحافظة

نشر بتاريخ: 18/12/2008 ( آخر تحديث: 18/12/2008 الساعة: 13:21 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح اقليم نابلس ومحافظة نابلس ونادي الاسير الفلسطيني ووزارة الاسرى ولجنة اهالي الاسرى حفل استقبال مركزي في قاعة سليم افندي بنابلس، تكريما بالاسرى المفرج عنهم حديثا ضمن صفقة "حسن النية للرئيس عباس".

وشارك بالحفل الدكتور جمال محيسن محافظ نابلس وجهاد حمدان رئيس ديوان الموظفين وهيثم الحلبي امين سر حركة فتح بنابلس ورائد عامر مدير مكتب نادي الاسير في نابلس وسامر سمارو مدير زارة الاسرى في المدينه .

كما وشارك المئات من اهالي نابلس بتقديم التهاني والتبريكات لاسرى المحررين، وقام الدكنور المحيسن بتوجيه التهنئة لكافة الاسرى وتمنى لجميع الاسرى داخل معتقلات الاحتلال الافراج، وذكّر ايضا بملف الاسرى الذي لا يجب ان يبقى مفتوحا ويجب السعي من اجل اغلاقه، وذلك من خلال تحرير كافة الاسرى والاسيرات.

فيما اكد الحلبي على ان الحركة كانت ولا زالت الى جانب ابنائها وان ما تقوم به ما هو الا واجب عليها ، وهنأ الاسرى بتحريرهم، بينما توجه عامر بالشكر والتقدير الى للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس ابو مازن لما يقوم به من دور فاعل تجاه قضية الاسرى، واشار سمارو ان هذه الاحتفالات هي بمثابة دعم معنوي للاسرى المحررين وعائلاتهم ودعم للحركة الاسيرة.

وفي نهاية الحفل توجه المحافظ ومدير نادي الاسير ومدير وزارة الاسرى ورئيس ديوان الموظفين وامين سر الحركة لتقديم العزاء بخنساء فلسطين الحاجة ربحية القني في كفر قليل حيث انها قضت تنتظر الافراج عن ابنائها الاربعة الاسرى في معتقلات الاحتلال الاسرائيلي.