وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو مجاهد: الاحتلال أنهى التهدئة قبل موعدها الرسمي باستمرار اعتداءاته على الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 18/12/2008 ( آخر تحديث: 18/12/2008 الساعة: 16:38 )
غزة - معا - أكد أبو مجاهد، الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين، اليوم الخميس، بأن الاحتلال قد انهى التهدئة قبل موعد انتهائها الرسمي عبر عمليات القتل والغارات التي استهدفت أبناء شعبنا في قطاع غزة وان المحتل يتحمل النتائج المترتبة على ذلك العدوان.

وأوضح أبو مجاهد في بيان صحفي وصل وكالة "معا" نسخة عنه "بأن الاحتلال لم يلتزم على الإطلاق بشروط التهدئة فلم يتم رفع الحصار ولم تفتح المعابر ولم يوقف العدوان على شعبنا بل سقط العشرات من الشهداء بفعل الصواريخ، بالإضافة إلا أن الرقابة المفقودة على التزام المحتل بهذه التهدئة أعطى الاحتلال سهولة في ممارساته القمعية بحق شعبنا من قتل واستمرار للحصار".

واوضح أبو مجاهد بان قيادة لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تنظر ببالغ الخطورة للتصريحات الصحفية في صحيفة معاريف الاسرائيلية، التي تقول بان هناك جهات عربية وافقت على العدوان على قطاع غزة بعد انتهاء التهدئة، وأن الصمت العربي في ظل الحصار والتهديد الاسرائيل يثير الشكوك، مطالبا الأنظمة العربية الرسمية والشعوب العربية أن تقول كلمتها في العدوان الاسرائيلي.

وقال الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية بان شعبنا ومقاومتنا لن ترحم كل من تسول له نفسه التساوق مع المخططات الاسرائيلية في العدوان على شعبنا وأن عدالة قضيتنا وشرعية مقاومتنا.

ودعا أبو مجاهد فصائل المقاومة الفلسطينية إلى الرد على جرائم الاحتلال وتوحيد الجهود والتخندق حول خيار المقاومة لأنها خيار الجماهير الصابرة والصامدة في قطاع غزة وكل فلسطين وان الاحتلال سوف يدفع ثمن كل عدوان يرتكبه بحق مواطنينا في كل بقعة فلسطينية .