وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة مكافحة المخدرات تلقي القبض على متهمين بالتعاطي والتجارة بالمخدرات في الخليل والقدس

نشر بتاريخ: 20/12/2008 ( آخر تحديث: 20/12/2008 الساعة: 15:33 )
بيت لحم - معا - افاد المكتب الاعلامي لشرطة مكافحة المخدرات في شرطة ضواحي القدس انها القت القبض على تاجر مخدرات في منطقة الرام وهو من سكان نابلس.

وبناء على معلومات حصلت عليها مكافحة الضواحي بوجود هذا التاجر في منطقة الرام توجهت قوة من المكافحه الى هناك وتم اللقاء القبض عليه وبحوزته 10 حبات اكستازي مخدره و 9.8 غم حشيش، كما اعترف التاجر بعد التحقيق معه بوجود خلية مكونة من اربعة اشخاص تقوم بشراء وتعاطي المخدرات حيث تم القاء القبض على هذه الخليه في منطقة الرام وكفر عقب وذلك عن طريق الهاتف بعد ان قامت الخليه بالاتصال بالتاجر بينما كان مقبوض عليه لدى مكافحة المخدرات في شرطة ضواحي القدس وتم تحويل المتهمين الى قسم التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .

كما وافاد المكتب الاعلامي للشرطة أن شرطة مكافحة المخدرات بالخليل ضبطت كمية من المواد المخدرة في مدينة الخليل، وألقت القبض على الشخص الذي كان يتعاطى بجزء من تلك المواد المخدرة وهي من نوع الحشيش المخدر ومادة الهروين كما تم ضبط عدد كبير من ابر الهروين الجاهزة للاستخدام للتعاطي وابر غير مستخدمة.

وأثناء التحقيق مع الشخص المتعاطي اعترف أن تلك المواد المخدرة له وانه قام بشرائها واستلمها من شخص خارج محافظة الخليل وبعد ذلك تم إحالته إلى مكتب تحقيق مديرية الشرطة لاستكمال ملفه القانوني وإحالته إلى النيابة المختصة لإجراء المقتضى القانوني بحقه .