وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سيكون المقر الرئيسي لـ 18 مركزا في القدس ورام الله والبيرة واريحاابو زيد يتفقد اعمال البناء بمبنى مراكز مصادر الشباب

نشر بتاريخ: 20/12/2008 ( آخر تحديث: 20/12/2008 الساعة: 18:43 )
بيت لحم - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: قام السيد موسى ابو زيد، وكيل وزارة الشباب والرياضة، يرافقه اسامة ابو كرش نائب مدير عام الشؤون الشبابية وعبدالناصر القريوتي بزيارة ميدانية الى مؤسسة شباب البيرة، حيث تجري، حاليا، اعمال تشييد مقر لمراكز مصادر الشباب بدعم من القطاعين: الخاص الفلسطيني الاميركي.
وكان في استقبال الوكيل غسان التيم رئيس الهيئة الادارية في مؤسسة البيرة وعدد من اعضاء مجلس الادارة.
واطلع الوكيل على اعمال البناء والتشييد القائمة على قدم وساق، لا سيما وان الطابق الاول من المبنى سيتم الانتهاء منه قريبا.
واثنى غسان التيم على الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة والـ usaid وقال: ان مركز مصادر الشباب سيكون عبارة عن طابقين وتبلغ الكلفة الاجمالية 350 الف دولار، وتم توفير 260 الف دولار من المبلغ، وسيتم توفير بقية المبلغ من وزارة الشباب والرياضة ومؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة.
وقال: سيتم الانتهاء من المشروع خلال شهري اذار ونيسان المقبلين وسيصار الى تأثيث المبنى، كاملا، وسيتم تأثيثه بالمكاتب واجهزة الحاسوب ومسرح بمساحة 600م ومركز اعلام، ومركز لاعداد الشباب والشابات.
ومن المقرر ان يكون المقر الرئيسي مسؤولا عن 15 مركزا في محافظة رام الله والبيرة والقدس واريحا، وسيعمل على مدار ثلاث سنوات، وتم توفير ثلاث فرص عمل في الوقت الحالي، هي عبارة عن مدير للمركز ومسؤولة للشابات ومسؤول الشباب.