وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يزور جنين الايام المقبلة ويوجه خطابا للشعب

نشر بتاريخ: 20/12/2008 ( آخر تحديث: 20/12/2008 الساعة: 19:00 )
جنين - معا - أفاد الوزير حكمت زيد مستشار الرئيس أبو مازن أن الاخير سيقوم بجولة تفقدية لمدينتي جنين وطوباس في غضون الأيام القليلة القادمة حيث سيوجه خطابا جماهيريا للشعب الفلسطيني على هامش مهرجان الانطلاقة التي ستحييه حركة فتح في إقليم جنين.

جاء قول زيد خلال عقد سلسلة اجتماعات تنظيمية لحركة فتح في مدينة جنين ومنطقة الشهيد زياد العامر في مخيم جنين وبلدة اليامون وقرية رمانة .

وقال الناطق الرسمي لإقليم فتح في جنين المهندس منصور السعدي ان حكمت زيد عقد الاجتماعات بهدف توضيح كثير من الأمور الهامة وطرح مزيدا من الأفكار القيمة لتصب في المصلحة الفلسطينية العامة بحضور محافظ جنين قدوره موسى وأمين سر إقليم فتح في جنين عطا أبو ارميلة وقائد شرطة محافظة جنين وسيم الجيوسي وأمين سر مخيم جنين محمد المصري وأمناء سر المناطق التنظيمية والشعب التنظيمية كل في منطقته

كما أكد زيد على أهمية تشكيل لجنة من المحافظة والأجهزة الأمنية والتنظيم تشرف على استقبال الرئيس أثناء زيارته للمدينة.

وأكد حكمت زيد خلال الاجتماعات أن الرئاسة بذلت كل الجهود من اجل عقد المؤتمر السادس قبل نهاية العام إلا أن المصلحة العامة للحركة اقتضت تأجيل عقد المؤتمر لحين استكمال كافة الإجراءات الضامنة لنجاحه والخروج بمؤتمر يليق بحركة فتح ومناضليها وأسراها وشهدائها.

كما أكد على أهمية انعقاد المؤتمر السادس لحركة فتح في أسرع وقت ممكن وذلك استكمالا للنهج الديمقراطي الذي اتبعته الحركة في بناء الشعب والمناطق والأقاليم وان الرئيس أبو مازن أعطى تعليماته للجنة التحضيرية للمؤتمر لتحديد مكان وزمان انعقاده لما يمثل المؤتمر من أهمية لمصلحة الحركة ومصلحة القضية الوطنية.

كما أكد على أهمية مراعاة مصالح المواطنين وتقديم لهم الخدمات وحل كافة القضايا العالقة مما يصب في مصلحة الأهالي والمواطنين وتامين مشاريع خدماتية تأسيسية من اجل إنشاء بنية تحتية قوية لمحافظ جنين.

وشكر عطا أبو ارميلة أمين سر إقليم جنين حكمت زيد على زيارته الشاملة والمعبرة والتي أجاب من خلالها على استفسارات كثيرة كان يجب توضيحها وان وجوده اليوم خلق حركا تنظيميا شمل كل المناطق والشعب التنظيمية .

وأكد أبو ارميلة على الدعم المطلق لسيادة رئيس دولة فلسطين أبو مازن وان حركة فتح في إقليم جنين دائما لديها الجاهزية التامة لتنفيذ أوامر الرئيس .