وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قطار دوري الطائرة للممتازة يطوي محطته الثالثة..سنجل وجيوس يتعملقان دون خسارة.. وعزون وجنين ينعشان آمالهما

نشر بتاريخ: 20/12/2008 ( آخر تحديث: 20/12/2008 الساعة: 21:25 )
بيت لحم - معا - محمد الرنتيسي- حققت فرق سنجل وجيوس وعزون وجنين نتائج لافتة في الأسبوع الثالث من دوري الكرة الطائرة الفلسطيني للدرجة الممتازة الذي يتواصل بنجاح وسط فرحة عارمة من عشاق ومحبي اللعبة.

فقد حقق سنجل القادم الى البطولة بقوة فوزه الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب بيت فوريك بثلاثة أشواط مقابل شوط، بعد مباراة مثيرة لم يشفع لبيت فوريك فيها عودة نجمه السابق زكريا سمور وحنين الفريق لتاريخه وانجازاته باعتباره حامل لقب "كأس فلسطين" مرتين متتاليتين.

أما عزون الذي مني بخسارة قاسية في افتتاح البطولة أمام سنجل بثلاثة أشواط نظيفة، فقد تمكن بعد أن عزز الانسجام بين لاعبيه ولاعبيّ التعزيز القادمين للفريق "عايد حمدان ونزار كتانة" من العودة للغة الانتصارات مسجلا فوزا مستحقا على عصيرة القبلية "العنيد" بثلاثة أشواط مقابل شوط.
وكان عصيرة القبلية استهل مشواره في البطولة بفوز مستحق على تل بثلاثية نظيفة، غير أن هذه الخسارة سيكون لها حساباتها عند الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة.

كما حقق جنين فوزا مهما على تل بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة متكافئة، الأمر الذي بدأ يشكل تهديدا لنادي تل الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي.

بدوره حقق جيوس "حامل اللقب" فوزا صريحا هو الثاني على التوالي على حساب عوريف بثلاثية نظيفة، حيث ألحق الخسارة الثانية بعوريف الذي كان خسر الاسبوع الماضي امام سنجل بنفس النتيجة، ليبقى هو الآخر في دائرة الخطر.
وكان جيوس تغلب الأسبوع الماضي على بيت فوريك بثلاثة أشواط مقابل شوط، ليصبح بيت فوريك الفريق الثالث الذي يخسر مباراتين متتاليتين.

وحول بطولة الدوري في أسبوعه الثالث قال أحمد زيدان الناطق الاعلامي للاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة أن الأسبوع القادم سيشهد منافسات قوية وخاصة من جانب الفرق التي لم يحالفها الحظ في الجولتين السابقتين.
أما زياد صبري رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد فأوضح أن مستوى الفرق بدأ بالتحسن من أسبوع لأسبوع، مما يدلل على عودة فرق الدرجة الممتازة للاهتمام باللعبة والاستعداد الجيد لما تبقى لها من مباريات، ويظهر هذا جليا من خلال مشاركة عدد من الوجوه الشابة لدى معظم الفرق.

شذرات من الأسبوع الثالث:
. برز في المباريات كل من رافي عصفور وعمر فقهاء ومحمد داود من سنجل، ومهند خالد وحسين قدومي من جيوس، وأيمن عودة وأحمد مطر من عزون، ومحمود جبر وعماد جبر من عصيرة القبلية، واياد ابو الرب، ونجم محمود، وليث صدقة من جنين، وزكريا سمور وسامي خطاطبة من بيت فوريك، ونصر الصفدي ووائل زيادة من عوريف، وسامر أحمد وثائر أحمد من تل.
. حكم المباريات: عبد الرحمن أبو صالح، تيسير علاونة، بسام سماعنة، وليد رضوان.
. أشرف على لقاءات الاسبوع الثالث زياد صبري رئيس لجنة المسابقات، وعضوي الاتحاد احمد زيدان وفخري النجوم، وحضرها جمهور غفير ملأ مدرجات صالة الفارعة التي شهدت لقاءات الأسبوعين الثاتي والثالث.