وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بيارق العطاء" توزع 7 اطنان من لحوم الأضاحي في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 11:57 )
طولكرم- معا - قامت جمعية بيارق العطاء الخيرية بتوزيع سبعة أطنان (7000 كغم) من لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة في محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية، ضمن مشروع الأضاحي للعام الحالي 2008.

وقد قامت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني برعاية المشروع للعام السادس، وبمشاركة وتمويل الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين، والمنظمة العالمية للإغاثة وحقوق الإنسان - iHH /تركيا.

كما قامت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بتقديم خمسة أطنان (5000 كغم) من لحوم الأضاحي تم توزيعها على ألفين وخمسمائة (2500) أسرة فقيرة (2 كغم لكل أسرة) في التجمعات السكانية التابعة لمحافظة طولكرم.

وقدّمت المنظمة العالمية للإغاثة وحقوق الإنسان - iHH /تركيا سبعة (7) عجول "أضاحي" بمبلغ أربعة عشر ألف ومائة يورو (14100?)، حيث قامت جمعية بيارق العطاء بتوزيع لحومها (2 كغم لكل أسرة) على تسعمائة وثمانية وثلاثين (938) أسرة فقيرة في محافظة طولكرم.

وتقدم المستفيدون من لحوم الأضاحي بالشكر الجزيل للجمعيات الكريمة المشاركة والراعية لهذا المشروع الخيري النبيل، كما تقدموا بالشكر الجزيل للمحسنين الكرام من أبناء شعبنا في فلسطين (48) ومن أبناء امتنا في تركيا العزيزة على تبرعاتهم السخية، خصوصاً في ظل ما تشهده محافظات فلسطين من حصار خانق وإغلاق المدن وارتفاع نسبة البطالة، معربين عن سعادتهم العميقة بهذه المساعدات التي ساهمت في إدخال الفرحة والسرور الى بيوتهم في أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد قدم مجلس إدارة جمعية بيارق العطاء الخيرية بوافر الشكر والتقدير لكل من تبرع لمشروع الأضاحي وساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، مؤكداً على سعي الجمعية المستمر وعملها الحثيث من أجل توفير المساعدة الإنسانية لكل من يستحقها.