وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير العمليات المركزية في الشرطة ينظم زيارة لمديرية شرطة محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 15:32 )
قلقيلية - معا - أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية إن العقيد غازي عصفور مدير إدارة العمليات المركزية في الشرطة ويرافقه الرائد نبيل عسراوي والرائد نائل عمر قاموا بزيارة إلى شرطة محافظة قلقيلية واجتمعوا مع مدير شرطة المحافظة الرائد حقوقي عمر البزور.

وقد حضر الاجتماع الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة ومدراء الإدارات و الأقسام، حيث رحب مدير الشرطة بالضيف والوفد المرافق له، وتم خلال اللقاء بحث آلية العمل مابين إدارة العمليات وباقي الإدارات والأقسام المتخصصة في جهاز الشرطة.

وأكد البزور إن العلاقة ما بين جميع الإدارات المتخصصة وإدارة العمليات هي علاقة تكاملية و أننا جميعا نعمل كخلية النحل الواحدة و دائما نسعى إلى الأفضل و إننا هنا جميعا من اجل خدمة شعبنا العظيم و نقوم بواجبنا الوطني والديني تجاه و طننا ومواطنينا.

من ناحيته تحدث عصفور قائلا :"إن إدارة العمليات في جهاز الشرطة هي من أهم الإدارات المتخصصة كونها تستقبل و تجمع كافة الأخبار والمعلومات الواردة إلى جهاز الشرطة".

وأوضح أن الشرطة تقدم خدماتها للجمهور في إطار القانون و تحترم حريته وكرامته وأضاف إن رؤيتنا المستقبلية تعتمد أساسا على التدريب والإعداد وتنفيذ الخطط المدروسة وإن فتح الآفاق والمجالات أمام الضباط والأفراد للتقدم والتطور في كافة المجالات مفتوحة حتى الوصول إلى شرطة الدولة الفلسطينية، كما أشاد عصفور بأداء شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير شرطة المحافظة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين.

ونهاية شكر عصفور مدير شرطة محافظة قلقيلية و مدراء الإدارات و الأقسام على حسن الاستقبال لهم .