وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين تعقد الجمعية العمومية للعام 2007 بمقرها الرئيسي بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 16:27 )
غزة- معا- نظمت نقابة المهندسين بمحافظات غزة مؤخراً، الجمعية العمومية عن العام 2007 بمقرها الرئيسي بمدينة غزة حسب المادة (22) من النظام الأساسي للنقابة و بحضور ممثلي الفروع و أعضاء هيئة المكتب د.م أسامة العيسوي نقيب المهندسين ود.ماهر صبرة " نائب النقيب " وم.كنعان عبيد " أمين السر " و د. م جمال الزبدة " أمين الصندوق ".

ووقالت النقابة في بيان وصل وكالة "معا" :"لقد شارك بالجمعية العمومية كلاً من المستشار القانوني لنقابة المهندسين المحامي مروان البرش وكذلك مدقق الحسابات للنقابة المحاسب شحادة بدر الدين وبحضور ممثل عن وزارة الداخلية الفلسطينية، فيما حضر ثمانية وأربعون ممثلاً عن النقابة وهم أعضاء مجالس إدارة الفروع بمحافظات غزة" .

وأضافت النقابة :"أثناء مداولات الجمعية العمومية تمت قراءة التقريرين الإداري والمالي لعام 2007 وإقرارهما من قبل أعضاء الجمعية بالإضافة لانتخاب مدقق الحسابات ومناقشة مقترحات الأعضاء فيما يتعلق بالإجراءات والقوانين الخاصة بالنظام الأساسي التابع لنقابة المهندسين.

من الجدير ذكره أن نقابة المهندسين بدورتها الحالية والتي تحمل عنوان " دورة وحدة الوطن " لديها خمس فروع بمحافظات غزة يعمل تحت إطارها عدد من المراكز واللجان التي تعمل على تقديم عدد من الخدمات والبرامج لأعضائها من المهندسين و المهندسات.