وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة القدس المفتوحة ببيت جالا تنظم حفلا بمناسبة انطلاقة الجبهة

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 17:30 )
بيت لحم -معا- نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة القدس المفتوحة ببيت جالا، مهرجان طلابيا حاشدا في الذكرى (41) لانطلاقة الجبهة، تحت عنوان (مهرجان الوحدة والانتصار).

وشارك في الحفل المئات من الطلبة اضافة الى العديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الفنية التي قدمتها فرقة وطن للفنون الشعبية التابعة لجبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة القدس المفتوحة_فرع بيت جال، وفي كلمته, اكد الدكتور ضيف الله عثمان المساعد الاداري للدكتور ابراهيم الشاعر مدير منطقة بيت لحم التعليمية على الدور التاريخي للجبهة الشعبية في مقارعة المحتل جنبا الى جنب مع باقي فصائل المقاومة الفلسطينية، مستذكرا في كلمته ابا علي وابا عمار والياسين والشقاقي وكل شهداء فلسطين .

كما واشاد بدورها الريادي في سعيها الدؤوب لرص الصف الفلسطيني واعادة توحيدة للخروج من المازق الخطير الذي يمر به شعبنا الفلسطيني .

وفي ختام كلمته اشاد الدكتور بجبهة العمل الطلابي، وبدورها الريادي داخل الجامعة من حيث الحفاظ على سير العملية التعليمية والتقدم والرقي في التعامل مع باقي الاطر الطلابية .

كما والقى ممثل جبهة العمل الطلابي داخل الجامعه كلمة جبهة العمل والتي اكد فيها على ضرورة انهاء الانقسام، والرجوع الى الشعب وعدم ابقائه رهينة للمعادلات الحزبية والفئوية الضيقة .

وقال:اننا وفي الذكرى 41 لانطلاقة المارد الجبهاوي اذ نؤكد على وحدة الوطن وابنائه، ووحدة الهدف والمصير ".

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي قدمتها فرقة وطن اضافة الى قصيدة وحدوية القاها احد الرفاق في جبهة العمل والتي استحلفت المتخاصمين بالعودة الى الحوار , وان كل التناقضات تحل بالحوار والحورا فقط.