وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احتفالية القدس 2009 تنظم فعالية ثقافية لذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 22/12/2008 ( آخر تحديث: 22/12/2008 الساعة: 17:50 )
جنين - معا - نظمت ظهر اليوم الاثنين احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية2009 فعالية ثقافية في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمناسبة يوم المعاق.

وبدأ الاحتفال بعرض الشارة المرئية الخاصة باحتفالية القدس ثم ألقى فيصل زكارنة منسق قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة الكلمة الافتتاحية للفعالية مشدداً على ضرورة مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية.

وأوضح أن القائمين على الاحتفالية وضعوا خطة لتفعيل ذوي الاحتياجات الخاصة في فعاليات القدس عاصمة الثقافة العربية التي تنطلق في الثاني والعشرين من الشهر المقبل.

وأكد المهندس عدنان الحسيني محافظ القدس أن الاحتفالية ستنجح رغم كل المعيقات مشيدا بالجهود التي بذلها القائمون على الاحتفالية والمؤسسات المشاركة بالفعالية الثقافية بيوم المعاق داعياً إلى تكريس جميع الجهود لضمان نجاح الفعالية الكبرى القادمة ومشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية واختتم كلمته بأن الشعب الفلسطيني صاحب حق في هذه الأرض التي تستحق تضحياته.

وألقى الطفل الكفيف كمال الزين كلمة ذوي الاحتياجات الخاصة مستعرضاً تاريخ مدينة القدس وأهميتها الدينية وأبدى استعداد ذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاركة الفعالة باحتفالية القدس 2009.