وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة اصحاب صالونات الحلاقة والتجميل في الخليل تنظم مهرجانها الثالث للتزيين

نشر بتاريخ: 22/12/2008 ( آخر تحديث: 22/12/2008 الساعة: 18:29 )
الخليل- معا- تحت رعاية محافظ الخليل د. حسين الاعرج نظمت نقابة اصحاب صالونات الحلاقة والتجميل في محافظة الخليل وتحت اشراف اللجنة التحضيرية للنقابة العامة لأصحاب صالونات التجميل والعناية بالبشرة وبالتعاون مع شركة سوبرتك ومعرض رجائي سنتر للوازم الصالونات مهرجان خليل الرحمن الثالث للتزيين لصالونات الرجال وذلك بحضور رئيس ملتقى رجال الاعمال م. غازي السيد والمربي عوني النتشة.

واستهل الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني و من ثم القى راعي الحفل عطوفة محافظ الخليل د. حسين الاعرج كلمة شكر فيها منظمي المهرجان ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس للحضور و مؤكدا على عظم و عراقة هذه المحافظة، مشيدا بصمود اهلها في وجه هجمات المستوطنين ودفاعهم عن المقدسات الاسلامية والبلدة القديمة من المدينة وتصديهم لمخططات المستوطنين بالاستيلاء على منازلهم و اراضيهم .

هذا و شدد المحافظ على اهمية هذا المهرجان كونه يعالج و يناقش و يجري تدريبات و عروض تساهم في تطوير مجال التزيين في محافظة الخليل و يثري هذا المجال المرتبط بكافة فئات المجتمع مشيرا الى ان المهرجانات الخاصة بمجال التزيين لها ابعاد مختلفة ثقافية و تاريخية و صحية ، مشددا على اهمية رعاية و تطوير و مأسسة هذا المجال ومبديا استعداد المحافظة لدعم هذا المجال و الرفع من شأنه و تطويرة الى جانب المجالات الاخرى المختلفة من خلال تعزيز الامن و الامان و النهضة الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية.

من جهته شكر رئيس المهرجان رجائي شاور المحافظ على رعايته للمهرجان و اهتمامه بالمؤسسات الوطنية و النقابية و الاهلية كما شكر اللجنة التحضيرية للنقابة العامة لأصحاب صالونات التجميل و العناية بالبشرة و الشركات الراعية مشيرا الى انه منذ نشأت النقابة في الخليل قبل 13 عام بادرت الهيئات الادارية المتعاقبة على تطوير هذا المجال و الاهتمام بقضايا منتسبيها و تنظيم عملهم و تسهيل مهمات المشاركة في المهرجانات و الايام الدراسية و الانشطة المجتمعية اضافة الى مشاركتها بالمهرجانات الوطنية و الجماهيرية و دعم صمود اهالي المحافظة .

و طالب رئيس المهرجان المحافظ المساعدة في ضبط و تنظيم عملهم عبر اعتماد النظام الداخلي و قرارات الهيئة الادارية للنقابة بما يساهم في تعميم رؤيا النقابة التي اعتمدت من اجل مصلحة منتسبيها و مصلحة المواطنين عموما .

من جانبة القى السيد خالد حلاوة كلمة باسم نقابة اصحاب صالونات التزيين في محافظة نابلس نقل خلالها تحيات رئيس النقابة و هنأ النقابة بالخليل على تنظيم المهرجان متمنيا لهم التوفيق و النجاح و تطوير قطاع التزيين من خلال المسابقات و العروض التي يقيمها المهرجان متطلعا الى الرقي بواقع هذه المهنة من خلال العمل المشترك و تبادل الخبرات و صقل المواهب و اقامة مهرجانات محلية و دولية في فلسطين كما و عبر حلاوة عن تضامن محافظة نابلس ووقوفها الى جانب اهالي محافظة الخليل في وجه الحملة الاستيطانية الشرسة التي تتعرض لها خليل الرحمن .

و عبر مدير شركة سوبر تك عبد الكريم مرقة عن سعادته بالمشاركة في المهرجان و دعمه في ظل الظروف الصعبة التي تتعرض لها محافظة الخليل جراء اعتداءات المستوطنين المتطرفين مشيرا الى ان تنظيم هذا المهرجان يثبت للعالم باسره باننا شعب يحب الجمال .