وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يطمئن على سلامة مشجع نادي سلوان عادل سرحان

نشر بتاريخ: 22/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 00:00 )
بيت لحم - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - ناصر العباسي- قام رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب مساء اليوم بزيارة مشجع نادي سلوان المقدسي عادل سرحان الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى هداسا عين كارم للاطمئنان عليه بعد تعرضه لاصابة بالغة خلال الاحداث التي واكبت مباراة سلوان والامعري في دوري الراحل محمود درويش لفرق الدرجة الممتازة على استاد بلدية الخضر يوم السبت الثالث عشر من الشهر الجاري.
ورافق الرجوب في الزيارة رئيس نادي سلوان محمد ابو صوي ورئيس دائرة الاعلام في اتحاد كرة القدم ناصر العباسي والمحرر الرياضي لصحيفة القدس منير الغول وكان في استقبالهم عدد من اقرباء المصاب عادل.

وأعرب اللواء الرجوب عن امنياته لمشجع سلوان بالتعافي من الاصابة التي لحقت به معربا عن تألمه وتأثره الشديد لهذه الاصابة وكافة الاصابات التي لحقت بجماهير نادي سلوان مؤكدا ان هذه الزيارة سيعقبها زيارات اخرى في القريب العاجل الى قرية سلوان للاطمئنان على سلامة وصحة المصابين.

واشاد والد عادل سرحان واشقائه بهذه الزيارة واللفتة الطيبة التي قام بها رئيس الاتحاد.
يذكر ان عادل سرحان تعرض لثلاثة كسور في قدمه اليسرى واجريت له عملية جراحية أمس تكللت بالنجاح.
في السياق ذاته اجرى اللواء الرجوب اتصالا هاتفيا مع علاء عويضة مدرب فريق القائد فيصل الحسيني لكرة القدم النسوية الذي اصيب خلال نفس الاحداث واطمأن عليه وتمنى له الشفاء العاجل ومواصلة مسيرته الرياضية.