وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة الإسلامية الثانوية تحصد المركز الأول في بطولة كرة السلة على مستوى تربية نابلس

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 18:31 )
نابلس- معا - بعد منافسة شديدة بين المدرسة الثانوية الإسلامية ومدرسة الملك طلال تمكن فرسان المدرسة الإسلامية من خطف الفوز في المباراة النهائية لبطولة كرة السلة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم على مستوى محافظة نابلس وبفارق خمس نقاط بواقع 25 نقطة مقابل 20 نقطة

وكان ذلك بعد تأهل المدرسة الإسلامية للدور النهائي على حساب مدرستي بزاريا والكندي وبفارق كبير من النقاط. وجاءت البطولة بشكل عام ممتازة من حيث الترتيب والنظام وسادت الروح الرياضية بين اللاعبين. ويذكر أن عدد الفرق المشاركة وصل إلى ما يقارب 10 مدارس تعد النخبة في مدارس نابلس.
وتم بعد البطولة اختيار عدد كبير من فريق المدرسة الثانوية الإسلامية ليمثل المحافظة في بطولة كرة السلة على مستوى الضفة.
وهنا تتقدم جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيس الهيئة الإدارية الدكتور علاء مقبول بأحر التهاني والتبريكات للطلبة الأعزاء وتشد على يد أستاذهم ومدربهم الفذ محمد جود الله
وفي سياق متصل بادرت الجمعية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور علاء مقبول والأستاذ الفاضل عرسان إبراهيم إلى تكريم الطلبة الفائزين في حفل تكريمي تلى الفوز عقد في مكتبة المدرسة وشارك به مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان وأستاذ التربية الرياضية وثلة من الأساتذة الأفاضل.
وتقيم المدرسة الثانوية الإسلامية حاليا دورة في أولمبياد الرياضيات للطلبة المتفوقين في المدرسة تستمر لمدة عشرين أسبوعا من تاريخ 17/11/2008 بواقع ساعتين أسبوعيا بإشراف المعلم أسعد البرق.