وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب اللحام خلال استقباله لوفد اتحاد كرة السلة في ابداع :يجب ان لا نسمح بالخلاف ان يستمر بيننا

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 20:06 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تكون من رئيس الاتحاد خضر ذياب والاعضاءمحمد زيادة ،ماجد بنورة وفؤاد ربيع بزيارة مؤسسة ابداع عصر هذا اليوم الثلاثاء وكان في استقبالهم النائب في المجلس التشريعي محمد اللحام " ابو خليل " وخالد الصيفي، محمد عدوي وصالح جاد الله والصحفي محمد اللحام وحازم القصاص .

في بداية الجلسة رحب النائب اللحام برئيس الاتحاد وصحبه الكريم وقال اهلا بكم في مخيمكم مخيم الدهيشة ومؤسسة ابداع وعبر عن فرحته وسروره لهذه الزيارة التي ستنهي الخلل الذي كان قائما بين الاتحاد السابق ومؤسسة ابداع على خلفية بطولة كأس الاتحاد التي نظمها الاتحاد السابق في العام الماضي .
واضاف اللحام اننا اسرة واحدة ويجب ان لا نسمح بالخلافات ان تبقى قائمة بيننا ،
ووجه حديثه الى الحضور قائلا انكم كرياضيين يجب ان تتحلو بالروح الرياضية وتبتعدوا عن الحقد والكراهية فكلنا ابناء شعب واحدلنا نفس المصير والاهداف وغاياتنا مشتركة ،واعتبر اللحام ان الخلاف ولى الى غير رجعة .

اما رئيس الاتحادالفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب فقال" انني ضد كل الخلافات القائمة ونحن كرياضيين يجب ان نتحلى بالروح الرياضية ووننسى الذي مضى ونحلم بدوري فلسطيني له بداية وله نهاية ونحن نعد العدة لانطلاقته بكل اصرار وتحدي ،واضاف انني لن اتنازل عن أي قرار اتخذه الاتحاد بشأن الدوري القادم ونحن كأتحاد نشجع اللعب الجميل الذي يلبي رغبة المشاهد الرياضي .

خالد الصيفي العضو الاداري في ابداع قال نحن كمؤسسة ابداع كنا نشعر بالظلم دائما من قرارات الاتحاد السابق ونتمنى من الاتحاد الجديد ان يعدل بين جميع الاندية دون تميز وان يعاملونا وبقية الاندية بشكل متساوي وفي نهاية حديثه شكر كل من ساهم لانعقادهذه الجلسة .

الصحفي محمد اللحام تحدث عن اوضاع كرة السلةالفلسطينية وضرورة توفر مقومات النجاح للدوري وموقف الفرق من المشاركة في الدوري العتيد .