وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يا لاعبي الشباب .. لا تيأسوا ! بقلم :ماهر جلال التميمي - مشجع شباب الخليل

نشر بتاريخ: 24/12/2008 ( آخر تحديث: 24/12/2008 الساعة: 19:06 )
بيت لحم - معا - كل الفلسطينيين يعرفون أن نادي شباب الخليل ، هو أول نادي فلسطيني تأسس سنة 1943، ودائما كان هذا النادي يشرف الرياضة الفلسطينية في كل المباريات المحلية والخارجية .

وقد نال الشباب كثيرا من البطولات المحلية والدولية .. وكان تألقه الكبير قبل الانتفاضة عندما شرف الكرة الفلسطينية في بطولة أريحا ، محققا فوزين على الفيصلي والجزيرة من الأردن . ونيله في نفس السنة بطولة درع الاتحاد .

ويشهد الجميع أن نادي الشباب يملك أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن ، ومشجعوه ليسوا من مدينة الخليل فقط ، لأن أبناء الخليل يوجدون في مدن أخرى في الوطن وخارج الوطن , وكان جمهور الشباب دائما خير داعم للنادي ، وكان يقف مع اللاعبين في السراء والضراء .

ولان جمهور الشباب يحب فريقه العميد ، والمحب - يا جماعة - يظهر عند الشدة ، فان نادي الشباب بحاجة الآن أكثر من أي وقت مضى لكل الجمهور ، من المخلصين ، الذين سيبقون مع النادي حتى آخر مباراة ، لان فرصة الشباب في البقاء في الممتازة- أ - ما زالت كبيرة . لذلك لا تقصروا يا أنصار الشباب في الوقوف مع النادي ، وأتمنى أن يكون كل المخلصين اليوم الجمعة في الملعب لدعم النادي في مواجهة البيرة ، وفي المباراتين القادمتين أمام يطا والخضر .

ومقابل ذلك أتمنى من كل اللاعبين أن يتذكروا أنهم يلبسون ألوان العميد ، الفريق الذي يتمنى كل لاعب اللعب معه ، ويتمنى كل لاعب أن يشجعه جمهور كبير مثل جمهور العميد ، لذلك مطلوب منكم جميعا أن تواصلوا اللعب الرجولي حتى آخر نفس والفوز في المباريات الثلاث القادمة ، لان الأمل في الله كبير ، ونحن قادرون على البقاء في الممتازة . وأنتم قادرون على الفوز ، ولا ينقصكم إلا أن تؤمنوا بأنكم الأقوى كما تشهد الصحافة .

نداء باسم كل الأنصار للاعبي العميد ، فمصير النادي العريق أمانة في أعناقكم ، فكونوا عند حسن ظن محبيكم ، ولا تيأسوا لأنه لا يأس مع الحياة . لا تيأسوا .. لا تيئسوا .. لا تيأسوا .