وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب الاقصى: سياسة الاغتيالات والتهديدات لن تثني المقاومة عن الرد على الاعتداءات

نشر بتاريخ: 25/12/2008 ( آخر تحديث: 25/12/2008 الساعة: 09:50 )
غزة - معا - عبر الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى- مجموعات الشهيد ياسر عرفات "أبو فؤاد" عن سخريته من تهديدات الاحتلال باجتياح قطاع غزة معلناً أن الكتائب على استعداد تام لمواجهة العدوان.

جاء ذلك بعد قرار الكابينت الإسرائيلي باعطاء الضوء الأخضر لاجتياح قطاع غزة حيث اتهم أبو فؤاد اسرائيل بممارسة أبشع الأساليب والمخططات من أجل إلحاق الأذى بالشعب الفلسطيني من خلال التهويد والعدوان والتهجير والتهديد بالاجتياح واغتيال قادة المقاومة الفلسطينية في ظل صمت عربي ودولي .

وأردف "أبو فؤاد" تهديدات الاحتلال قائلاً:" إن سياسة الاغتيالات والاجتياحات لن تثني المقاومة أو تضعف عزيمتها أبداً في الاستمرار لضرب الاحتلال رداً على العدوان بحق شعبنا وما يحدث من استفراد حقيقي بحق شعبنا في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة لهو دليل واضح علي سياسة الاحتلال القائمة على القتل والدم".

وأضاف أبو فؤاد أن رد كتائب شهداء الأقصى على تهديدات الاحتلال وعلى الممارسات والاغتيالات والاعتقالات وسياسة الإبعاد والتي تمارس بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة سيكون على الميدان وسيكون مؤلماً، مؤكداً بان إطلاق الصواريخ ستستمر طالما استمر العدوان.

ودعا "أبو فؤاد "كافة الفصائل الفلسطينية العسكرية لرص الصفوف من أجل مواجهة العدوان على قطاع غزة والضفة ومن أجل إفشال كل المخططات الاسرائيلية التي تهدف للنيل من صمود شعبنا ووحدته الفلسطينية.

وختم أبو فؤاد تصريحه بالتأكيد بأنه لا تهدئة مع اسرائيل على حساب دماء شعبنا في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، داعياً كافة المناديين بالتهدئة للوقوف أمام مسؤولياتهم تجاه هذا العدوان والذي يمارس أمام مرأى ومسمع العالم جميعاً.