وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأشغال يزور بلدة بيت أمر

نشر بتاريخ: 27/12/2008 ( آخر تحديث: 27/12/2008 الساعة: 18:30 )
الخليل -معا- تفقد وزير الأشغال العامة الحاج كمال حسونة، عدداً من مشاريع البنية التحتية التي تنفذها بلدية بيت أمر، بتمويل من وزارة الأشغال.

واجتمع الوزير يرافقه مستشار وزير الأشغال أحمد حسونة ومدير أشغال الخليل علي ذويب مع رئيس بلدية بيت أمر نصري صبارنة وأعضاء المجلس البلدي في قاعة بلدية بيت أمر حيث رحب صبارنة بوزير الأشغال والوفد المرافق وهنأه بمناسبة أداءه فريضة الحج وعودته سالماً إلى أرض الوطن.

وثمّن صبارنة دور وزارة الأشغال في دعم البلديات، مشيداً بدورها في تمويل مشروع شق طرق زراعية بطول 12كم وتمويل مشروع تعبيد شوارع داخلية في مناطق مهددة بالجدار، وتمويل مشروع تأهيل وتعبيد شارع الشيخة فاطمة بنت مبارك، وتوجت الوزارة جهودها بتمويل المرحلة الأولى من شارع إقليمي في بيت أمر يربط المنطقة الصناعية بطريق القدس - الخليل، وسيشكل منفذاً وطريقاً واصلاً لقرى الخط الغربي بمحافظة بيت لحم والمحافظات الشمالية.

بدوره أشاد الوزير بالإنجازات الملفتة لبلدية بيت أمر وفي زمن قياسي، وعبر عن إعجابه بدور البلدية في خدمة المجتمع المحلي في بيت أمر، مؤكداً أن وزارة الأشغال العامة تعمل كل جهدها لتلبية احتياجات البلديات في كافة محافظات الوطن.

واستنكر الوزير العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، داعيا الى ان يكون العام الجديد عاما للوحدة والوفاق الوطني.