وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب جهاد أبو زنيد تدعو للوحدة الوطنية وتؤكد أن ما يجري في غزة إبادة جماعية

نشر بتاريخ: 29/12/2008 ( آخر تحديث: 29/12/2008 الساعة: 19:50 )
القدس -معا- دعت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح جهاد أبو زنيد أبناء شعبنا الفلسطيني للوحدة الوطنية ورص الصفوف لمواجهة العدوان الإسرائيلي بحق شعبنا في قطاع غزة، مؤكدة في الوقت ذاته أن ما يجري في غزة حرب إبادة جماعية.

وقالت النائب أبو زنيد خلال مشاركتها في مسيرة تضامنية في باب العامود بمدينة القدس المحتلة، اليوم الإثنين "حان الوقت للوحدة الوطنية لمواجهة الجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق أبناء شعبنا في غزة، مضيفة " شعبنا الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي أمام ممارسات الإحتلال وجرائمه المستمرة في غزة".

وأضافت النائب أبو زنيد" نحن أمام إمتحان حقيقي ويجب أن يكون خيارنا الأوحد هو الوحدة الوطنية والإلتفاف حول حقوق شعبنا ومصالحه الوطنية العليا".

وأكدت النائب أبو زنيد أن الإحتلال الإسرائيلي هو من يتحمل وحدة كامل المسؤولية عما يقوم به من جرائم ضد الإنسانية وإنتهاك كافة المواثيق والمعاهدات الدولية بما فيها المتعلقة بحقوق الإنسان".

وطالبت النائب أبو زنيد، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه أبناء شعبنا والضغط على الإحتلال لوقف جرائمه ضد شعبنا، محذرة في الوقت ذاته" أن صمت المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في غزة يدخل المنطقة في مرحلة خطيرة"، مطالبة في ذات الوقت بحماية دولية لأبناء شعبنا في غزة.