وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يزور مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا

نشر بتاريخ: 30/12/2008 ( آخر تحديث: 30/12/2008 الساعة: 18:04 )
الخليل - معا - قام محافظ الخليل د. حسين الأعرج بزيارة تفقدية لمستشفى ابو الحسن القاسم في يطا و اطلع على الوضع العام فيه وآلية سير العمل و احتياجاته ، حيث كان باستقباله مدير المستشفى د. خالد السراحنة وعضو المجلس التشريعي ابو علي يطا والنائب السابق موسى ابو صبحة و رئيس لجنة التخطيط الاقليمي د. نايف مهاينة و القائم باعمال رئيس بلدية يطا علي ابو قبيطة و امين سر اقليم يطا علي الهريني و طاقم المستشفى .

و تفقد المحافظ اقسام المستشفى و التقى المرضى و الاطباء و استمع منهم لشرح مفصل حول اهم احتياجاتهم مشددا على أهمية تكثيف الجهود لخدمة المواطن الفلسطيني و من ثم اجتمع المحافظ مع مدير المستشفى و الطاقم الطبي و استمع من د. السراحنة لشرح مفصل حول الية العمل بالمستشفى والاقسام المتواجدة فية و احتياجاته من أجهزة ومعدات وأدوية وطواقم مؤهلة كما اشار د. السراحنة الى الاقسام العاملة بالمشفى و اعداد المراجعين لكل قسم و ايراداته و عدد الطواقم العاملة فيه كما تطرق لأهم احتياجاته و منها الاسراع في تنفيذ بناء طابق الجراحه الجديد و تجهيز البنية التحتية لوحدة غسيل الكلى و بناء مخزنين لحل مشكلة الارشيف و مستودعات للادوية و انهاء مشكلة حديقة المستشفى .

من جهته شكر المحافظ د. حسين الأعرج الطاقم الطبي على جهودهم العظيمة مؤكدا على انه سيبذل قصارى جهده لتوفير كافة احتياجات المستشفى و مشددا على انه عمل على مخاطبة الجهات الرسمية و الدول المانجة لدعم القطاع الصحي في محافظة الخليل و خصوصا في المناطق الريفية وتخفيف الضغط عن مستشفى عالية الحكومي الذي يقدم الخدمات لما يزيد عن نصف مليون نسمة في محافظة الخليل .