وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ أريحا يدعو الى انهاء الانقسام والتوحد لمواجهة العدوان على غزة

نشر بتاريخ: 30/12/2008 ( آخر تحديث: 30/12/2008 الساعة: 19:42 )
أريحا- معا- أكد محافظ أريحا والأغوار أن جماهير محافظة أريحا والأغوار وقواه الوطنية تقف صفاً واحداً في وجه الهجمة الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا في قطاع .

مؤكدا أن المحافظة وقواها الوطنية والشعبية تثمن دعوة الرئيس محمود عباس أبو مازن لحوار وطني شامل بكافة قواه الحزبية وحركة حماس.

جاء ذلك أثناء ترأسه اجتماع طارئ ضم العقيد خالد أبو كامل قائد منطقة أريحا والأغوار الرائد محمود صلاح الدين مدير عام شرطة المحافظة ود.سميح حسن مدير عام مستشفى أريحا الحكومي وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والشرطية وأمين سر حركة فتح المحامي صائب نظيف وأمناء وممثلي الفصائل والقوى الوطنية في محافظة أريحا والأغوار وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة للوقوف على أخر التطورات على الساحة الفلسطينية والأحدث الدامية في قطاع غزة الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الشرس.

وأكد المحافظ حميد أن توجهات القيادة الفلسطينية بضرورة نبذ كل الخلافات والوحدة في مواجهة العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف النيل من أرادة شعبنا الفلسطيني وتدمير مقومات ومقدرات هذا الشعب

وأكد المحافظ على أن هذا العدوان التدمير المنهج لمقرات السلطة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة يهدف إلى محو كل الرموز السيادية التي أنجزتها السلطة الوطنية خلال الفترة السابقة.

وأكد على أن العدوان الإسرائيلي هدفه خلق واقع جديد وزيادة الانقسام على الساحة الفلسطينية والعربية وان الحل الوحيد لمواجهة هذا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة هو نبذ الخلافات وتغليب المصلحة الوطنية .

وأكد العقيد خالد أبو كامل قائد منطقة أريحا والأغوار والرائد محمود صلاح الدين وعدد من قادة الجاهزة الأمنية أن مهمة رجال الأمن هي حماية المواطنين والنظام والأمن العام وعدم محاولة أي كان استغلال الهبات أو المسيرات الشعبية وحرفها عن الهدف الرئيس بالتضامن مع شعبنا في قطاع غزة وعلى أهمية تعزيز الصف الوطني والموقف الفلسطيني.

وتحدث عدد من أمناء وممثلي الفصائل وقوى منظمة التحرير الفلسطينية مؤكدين إدانتهم بقوة لكل ما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي وأنهم الوحدة الوطنية وتمتين الصف الوطني.