وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي يتسلم العديد من المشاريع المنجزة

نشر بتاريخ: 31/12/2008 ( آخر تحديث: 31/12/2008 الساعة: 17:32 )
البيرة -معا- تسلمت وزارة الحكم المحلي، عدداً من المشاريع التطويرية الخاصة بالهيئات المحلية والتي تم تمويلها من خلال وزارة المالية، وتنفيذ واشراف وزارة الحكم المحلي.

فقد تسلمت الادارة العامة للمشاريع في الوزارة، مشروع تعبيد طرق داخلية في قرية مسحة في محافظة سلفيت، ومشروع تعبيد طرق داخلية في قرية مرده في نفس المحافظة.

وفي محافظة قلقيلية قامت الادارة العامة للمشاريع باستلام مشروع بناء وتشطيب غرف صفية خصصت لبلدية كفر ثلث اضافة الى استلام مشروع بناء وتشطيب مقر شؤون اللاجئين في مدينة قلقيلية، حيث تم تمويل هذا المشروع من وزارة الخارجية الالمانية وبمساهمة من وزارة المالية واشراف وزارة الحكم المحلي.

وفي محافظة نابلس تم استلام مشروع مقر نادي شباب سبسطيه اضافة الى استلام مشروع بناء جدران استنادية وارصفه في قرية برقه، وتم تمويل هذه المشاريع من وزارة المالية والخاصة ببرامج دعم المناطق الاكثر تضرراً من الجدار الاستيطاني.

وشارك في عملية استلام المشاريع، ممثلون من وزارة المالية والهيئات المحلية اضافة الى المهندس عبد المجيد مدنية من وزارة الحكم المحلي ومنسق مشاريع الجدار.

ويأتي استلام هذه المشاريع وسرعة انجازها في اطار الاهتمام الكبير الذي يبديه وزير الحكم المحلي المهندس زياد البندك من أجل انجاز هذه المشاريع ضمن الخطة المعده لها وذلك قبل نهاية هذا العام ومن اجل التخفيف على المواطن الفلسطيني من وطأة المشاكل التي يعاني منها.