وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإغاثة الزراعية تبادر بالتبرع باجرة يوم عمل من موظفيها دعما للقطاع

نشر بتاريخ: 01/01/2009 ( آخر تحديث: 01/01/2009 الساعة: 11:53 )
نابلس- معا تواصل الإغاثة الزراعية الفلسطينية تحركها لحشد كل الطاقات الوطنية والشعبية دعما لصمود سكان قطاع غزة في مواجهة العدوان الاسرائيلية.

وبادر مجلس إدارة الإغاثة الزراعية وبالتشاور مع المدير العام للمؤسسة ومجلس المدراء وطاقم العاملين بالإعلان عن تبرع الإغاثة الزراعية باجرة يوم عمل من كامل موظفيها العاملين في كل مناطق عملها على أن يرصد هذا المبلغ لتأمين جزءا من احتياجات سكان قطاع غزة.

وأعلن خليل شيحة المدير العام لمؤسسة الإغاثة الزراعية الفلسطينية أن هذا التبرع جزء من حملة الإغاثة الزراعية لدعم صمود سكان قطاع غزة، وهو يأتي بعد الإعلان عن حملة واسعة تشارك بها الإغاثة الزراعية إلى جانب العديد من المؤسسات الأهلية الأخرى لجمع التبرعات من جماهير الضفة الغربية وتأمين وصولها إلى قطاع غزة.

وقال خالد منصور مسؤول العمل الجماهيري في الإغاثة الزراعية أن الإغاثة تعمل وبنظام الطوارئ على جميع الأصعدة المحلية والدولية، حيث أنها بادرت بإرسال البرقيات والرسائل إلى مختلف المؤسسات الدولية الصديقة والداعمة للشعب الفلسطيني، لتأمين تشكل حركة دولية مناهضة للعدوان الإسرائيلي، وضاغطة على دولة الاحتلال لوقف عدوانها ضد الشعب الفلسطيني، وكذلك من اجل تقديم المساعدات الطارئة للشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، وتأمين وصول المساعدات التي يتم جمعها كتبرعات من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

وأضاف منصور أن الإغاثة الزراعية تدعم وبقوة التحركات الشعبية التي تجري في كل التجمعات السكانية في الضفة الغربية، دعما لغزة وضد العدوان الإسرائيلي وفي سبيل إنهاء الانقسام الداخلي وتوحيد الجهود الوطنية ضد الاحتلال الإسرائيلي.