وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج مباريات دوري الدرجة الاولى التي جرت امس

نشر بتاريخ: 03/01/2009 ( آخر تحديث: 03/01/2009 الساعة: 15:46 )
بيت لحم - معا - جرت يوم امس العديد من المباريات في اطار مباريات دوري الدرجة الاولى وفيما يلي وصفا لهذه المباريات
جورة الشمعة + بيت لقيا 1/1
جرت المباراة على ستاد فيصل الحسيني واستطاع فريق جورة الشمعة ان يفرض ايقاعه على الملعب ومن ثم الخروج متعادلا مع الفريق القوي بيت لقيا
انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم الجورة بهدف مرتجى عدنان في الدقيقة (30)، بعد ان كسر بشكل ناجح وادرك فريق بيت لقيا التعادل قبل نهاية المباراة 4 دقائق من خلال ضربة جزاء تصدى لها نضال عاصي

ثقافي البيرة + عيبال

جرى اللقاء على ملعب قلقيلية، فاز ثقافي البيرة على عيبال (4/1)، وانتهى الشوط الأول بتقدم الثقافي بهدف، وبهذا الفوز، رفع الثقافي رصيده إلى (7) نقاط، في حين ظل عيبال يعاني دون أية نقطة.
احرز الثقافي هدف السبق بامضاء جمال عامرية عندما استقبل عرضية حسام الفقيه، فسددها داخل الشباك. وفي الدقيقة (63) أضاف باسل الفقيه الهدف الثاني للثقافي من تسديدة قوية من على حافة الصندوق عجز الحارس محمود الشنطي عن التقاطها، وبعد دقيقة واحدة قلص حسن فراج الفارق لعيبال وأحرز هدف الفريق الوحيد، بعد أن أحسن استلام كرة أحمد الأغبر داخل الصندوق واودع الكرة في الشباك.
الهدف الثالث للثقافي جاءفي الدقيقة (70) بعد عدة هجمات عن طريق جمال عامرية الذي استغل الدربكة أمام مرمى عيبال وسدد كرة قوية ارتطمت بمدافع عيبال واكملت سيرها في الشباك، ورد أحمد الأغبر من عيبال بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة.
واختتم جمال عامرية في الدقيقة (79) أهداف فريقه بعد مجهود فردي، فراوغ عدة لاعبين داخل الصندوق ووضع الكرة داخل الشباك.
قاد اللقاء: عبد القادر عيد، ساعده: خالد الخطيب ومعاذ أبو ظريفة ورابعاً ثائر ضراغمة وراقبها خالد عرباس.

شباب دورا + نور شمس صفر / صفر
جرى اللقاء على ملعب ماجد اسعد، وانتهى بالتعادل السلبي وجاءت المباراة متوسطة المستوى، رغم الهجمات المتبادلة الكثيرة من لاعبي الفريقين، الا ان غياب المهاجم القناص القادر على اصابة الشباك من الفريقين حالت دون تسجيل اهداف.
وكما تعادلا في نتيجة اللقاء، تعادل الفريقان في البطاقات الحمراء، حيث طرد الحكم لاعباً من كل فريق، فمن دورا طرد اللاعب حمودة ابو الكباش، في حين طرد شادي ابو حرب من نورشمس.
ادار اللقاء: طارق النقيب، وساعده سميح التميمي ومحمد حمودة، ومخلص الترتير رابعاً، وراقبها عصام الشريف.

سلفيت + ابناء القدس
جرت على ملعب اريحا امس الجمعة مباراة بكرة القدم ضمن دوري الدرجة الاولى بين نادي سلفيت وابناء القدس وقد فاز نادي سلفيت ابناء القدس بثلاثة اهداف سجلها كل من هشام سليم وعمر معزوز وتامر .وقد جرت المباراة في اجواء حماسية حيث كانت التمريرات الجميلة والفنية حيث برز اللاعب احمد عمران بلمحاته الفنية.وقد عبر العديد من اعضاء الهيئة الادارية لنادي سلفيت عن رضاهم لهذه النتيجة التي جاءت كما قالوا نتيجة التدريب والالتزام .