وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يعلن عن فتح باب التبرع لاهالي قطاع غزة

نشر بتاريخ: 04/01/2009 ( آخر تحديث: 04/01/2009 الساعة: 15:02 )
جنين - معا - أعلن محافظ جنين قدوره موسى عن فتح باب التبرع لاهالي قطاع غزة، بمساهمته بطن من المواد الغذائية الأساسية لشعبنا في محافظات غزة.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماعا اليوم في مكتبه لأعضاء لجنة الحملة الشعبية لجمع التبرعات لأهالي قطاع غزة لوضع آلية العمل والتنسيق للبدء في جمع التبرعات.

وتضم اللجنة في عضويتها عددا من المؤسسات الرسمية والأهلية الفاعلة في محافظة جنين وشملت مديرية الشؤون الإجتماعية ودار الإفتاء ومديرية الأوقاف وجمعية تأهيل ورعاية الكفيف وجمعية التكافل الأسري وجمعية أصدقاء المريض الخيرية وجمعية بيت المسنين.

وقد أشار المحافظ إلى البدء الفعلي لجمع التبرعات المادية والعينية بالتعاون والتنسيق مع محافظة جنين وتشمل الحملة تعزيز وسائل الإعلام لحشد مواطني المحافظة للتبرع والوقوف إلى جانب أهلنا في محافظات غزة الصامدة مشيرا الى أنه تم إعادة تفعيل صندوق الطوارئ لجمع التبرعات النقدية .

وأبدت الغرفة التجارية إستعدادها الكامل للعمل ضمن الحملة الشعبية والتنسيق مع تجار المحافظة لإقامة فعاليات إحتجاجية على العدوان الإسرائيلي وجمع التبرعات لتقوية الحملة لتشمل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني لتوسيع دائرة التضامن الوطني.

وإنضم إلى حملة التبرعات الغرفة التجارية والإتحاد العام للمرأة الفلسطينية، والإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية الفلسطينية ودائرة الشباب المتطوعين التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.