وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يلتقي ممثلي لجنة التنسيق الفصائلي

نشر بتاريخ: 04/01/2009 ( آخر تحديث: 04/01/2009 الساعة: 19:23 )
نابلس-معا- استقبل محافظ نابلس في مكتبه اليوم، ممثلي لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس، بحضور ممثلي الاجهزة الامنية، وقد تركز النقاش خلال اللقاء على كيفية الارتقاء وتنشيط التحركات الشعبية المناصرة والداعمة لاهالي قطاع غزة، والرافضة للحرب العدوانية التي تشنها القوات الاسرائيلية على القطاع والتي دخلت اسبوعها الثاني دون توقف.

وبهذا الصدد عبر المجتمعون عن توافقهم على اهمية الارتقاء بصيغ العمل الوطني التي من شأنها تنسيق الجهود المساندة والداعمة لأهلنا في القطاع مع التشديد على ان مثل هذه التحركات والفعاليات يجب ان تتم على اساس توافقي بعيدا عن اية توظيفات حزبية او فئوية ، كما تم التأكيد على ان المسيرات والاعتصامات يجب ان تستظل كلها بالراية الواحدة وهو العلم الفلسطيني وأن ترفع شعارات وحدوية جامعة ومنددة بالعدوان والاحتلال .

وأوضح د. المحيسن انه لن يتم رفض او منع اقامة اي نشاط وطني او اي تحرك شعبي مساند لغزة وعلى اساس المحددات التي تم التوافق عليها في لجنة التنسيق الفصائلي، مضيفا ان السلطة الوطنية الفلسطينية والاجهزة الامنية ستبدي كل اشكال المرونة الممكنة والمطلوبة لانجاح الفعاليات الوطنية في المحافظة مع رفضها المطلق والواضح لان تعود الامور الى الفلتان الامني والفوضى لان الحفاظ على النظام والقانون في المحافظة هو ايضا مقاومة وتثبيت للمواطنين في ارضهم وبلدهم.

هذا وساد الاجتماع جو من الصراحة ومناخ الايجابي والحيوي حيث انتهى الاجتماع بتأكيد التواصل واللقاءات ما بين المحافظ ولجنة التنسيق الفصائلي بما يعزز من اسس العمل المشترك في المحافظ، ويؤكد حضور نابلس وطنيا بوزنها المعهود والمشهود له تاريخيا.