وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في الخليل تعلن حالة الاستنفار لكافة مؤسساتها الحركية

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 19:22 )
الخليل – معا - أعلن إقليم فتح في الخليل حالة الاستنفار لكافة المؤسسات الحركية من مناطق ومواقع ولجان وحركة الشبيبة والمكاتب الحركية وكل المناصرين والمؤازرين والاستعداد لكل الخطوات القادمة من أجل وقف العدوان وصد المعتدين.

وقالت فتح إن ما يحصل في غزة من قتل وتدمير وترويع للأهل في غزة ما هو إلا حلقة من حلقات جرائم الحرب الإسرائيلية، وأن أشلاء الأطفال والنساء في القطاع على يد آله الحقد الإسرائيلي ما هي إلا بداية الجريمة التي يراد بها ترقيع الصورة الردعية للقوة الإسرائيلية بعد أزمتها وهزيمتها في حرب تموز.

وجددت الحركة إدانتها واستنكارها للمجزرة البشعة التي تمارس على مرأى ومسمع كل العالم على يد آله الحرب الإسرائيلي والغطاء الحاقد لهذه الجريمة من المجتمع الإسرائيلي.

ودعت فتح في بيان وزع بالخليل إلى نبذ كل المظاهر والنقاشات التي لا تنسجم مع روح التضامن والوحدة ضد الأعداء والمعتدين، مناشدة كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية بوقف كافة أشكال التركيز على الثانويات الجارحة والتركيز على ممارسات الاحتلال وكشف وفضح جرائم الحرب التي تمارس على قطاع غزة الصامد، وتطوير حالة الوحدة والانسجام التي ميزت هذه المرحلة بين كافة فصائل العمل الوطني.