وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزيرة الشباب والرياضة تتلقى اتصالين من نظيرتيها في المغرب

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 22:54 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: تلقت وزيرة الشباب والرياضة والثقافة، السيدة تهاني ابو دقة اتصالين هاتفيين منفصلين من كل من: وزيرة الشباب والرياضة المغربية، نوال المتوكل، ووزيرة الشباب والثقافة، ثريا جبران.
وتضمن الاتصالان ابداء تضامنهما وتعاطفهما الكاملين مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض الى حرب وحشية على قطاع غزة، وادانت الوزيرتان العدوان البشع ووصفتاه بالبربري وقالتا: ان الشعب المغربي بكافة الوانه وشرائحه يدين ويستنكر بأقسى لهجة العدوان الآثم، وقد عبر عن ذلك من خلال المسيرات المليونية المنددة بالاحتلال وببشاعة الحرب اللاأخلاقية، التي يخوضها ضد شعب اعزل، وضد الاطفال والمدنيين والنساء والشيوخ.
ودعت الوزيرتان الى ضرورة توحيد الموقف العربي من اجل درء العدوان والعمل على ايقافه بشتى الوسائل والسبل المتاحة.
وابدت وزيرة الثقافة المغربية رغبتها العارمة بزيارة فلسطين من اجل التضامن مع شعبها، الذي وصفته بالعظيم والصابر، والمرابط فوق ثرى وطنه رغم اتساع حجم عدوان الاحتلال الهادف الى اقتلاعه.
وثمنت الوزيرة تهاني ابو دقة موقف المغرب الشقيق، ملكا وحكومة وشعبا، الداعم للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة، وشكرت الوزيرتين المغربيتين على الاتصال والتضامن مع محنة الشعب الفلسطيني، بسبب العدوان المستمرة على غزة.