وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء الامتحانات النهائية في كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات

نشر بتاريخ: 06/01/2009 ( آخر تحديث: 06/01/2009 الساعة: 11:28 )
رام الله- معا- بدأت أمس الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2008-2009 في كلية فلسطين التقنية للبنات برام الله، حيث توجهت قرابة 500 طالبة إلى قاعات الامتحانات لاستكمال متطلبات الفصل الدراسي الأول.

ودعت إدارة الكلية كافة الطالبات والمراقبين والمدرسين إلى الالتزام بجدول الامتحانات وعدم التغيب عنها رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الكثير منهم وخاصة الحواجز ونقاط الإغلاق الإسرائيلية التي تعيق وصولهم إلى الكلية.

هذا وتفقد عميد الكلية م. محمود صالح قاعات الامتحانات واطمأن على سيرها، وأثنى على الالتزام الكبير الذي أبدته أسرة الكلية لإنجاز المرحلة الختامية للفصل الأول.

يذكر أن كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات تمنح درجة البكالوريوس في التربية التكنولوجية، والبكالوريوس في الإدارة التقنية، والدبلوم في تخصصات: التربية الرياضية، الفنون الجميلة، التربية الموسيقية، التصميم الجرافيكي، المحاسبة، إدارة الأعمال، إدارة وأتمتة المكاتب، وهندسة البرمجيات وقواعد البيانات.

وتمنح الكلية أيضا من خلال قسم التعليم المستمر درجة الدبلوم المهني المتخصص في المحاسبة، إدارة وأتمتة المكاتب، وهندسة البرمجيات وقواعد البيانات.