وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يترأس اجتماعاً لاطلاق حملة "أغيثوا غزة "

نشر بتاريخ: 06/01/2009 ( آخر تحديث: 06/01/2009 الساعة: 17:58 )
قلقيلية -معا - ترأس العميد ربيح الخندقجي، محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم، اجتماعاً بخصوص اطلاق حملة "أغيثوا غزة" الذي اطلقته وزارة الشباب والرياضة. وحضر الاجتماع مدير مديرية الشباب والرياضة، ومدير الاوقاف، ورئيس بلدية جيوس، ورؤساء الاندية في المحافظة، ورحب المحافظ بالحضور، شاكراً الجهود التي تظافرت حتى اخرجت الحملة للنور .

وشدد المحافظ على ضرورة العمل الجماعي لكافة المؤسسات والقطاعات في المحافظة وذلك من اجل انجاح الحملة في كافة المواقع والتجمعات السكانية، داعيا الى وجود جهة مركزية على مستوى المحافظة لجمع وايصال المساعدات لايصالها الى قطاع غزة .

وثمن المحافظ دور المجتمع المحلي في تكاتفه، مشيراً الى دوره البارز في كافة الحملات السابقة، مناشدا المواطنين تقديم كل ما يستطيعون لاخوانهم في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب ابادة، مهما كان رمزياً.

وناقش المجتمعون الآليات التي يمكن من خلالها ان تصل الحملة الى كل بيت ومنزل في المحافظة، واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة مركزية لجان فرعية في مدن وقرى المحافظ تضم جميع المؤسسات والفعاليات العاملة فيها، كما اتفق المجتمعون على ان يكون يوم الخميس القادم 8 -1 -2009 موعد الانطلاق الفعلي للحملة من امام نادي قلقيلية الاهلي.

بدوره شكر حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في المحافظ لرعاية هذه الحملة، كما توجه بالشكر لرؤساء الاندرية وكل من شارك في الاجتماع .