وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح تندد بالمجازر المروعة بحق شعبنا في غزة وتطالب بالوحدة والتلاحم

نشر بتاريخ: 06/01/2009 ( آخر تحديث: 06/01/2009 الساعة: 22:09 )
رام الله -معا- دانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، تواصل الجرائم والمجازر والمذابح الاحتلالية "المروعة" بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وسقوط مئات الشهداء من ابناء الشعب الفلسطيني بالقصف الهستيري والعشوائي من طيران الاحتلال ومدفعيته وبوارجه.

واعتبر المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير، ان مثل مجزرة مدارس وكالة الغوث ومفرق الفاخورة في جباليا، وسقوط 43 شهيدا من المدنيين جلهم أطفالا ونساء وشيوخ، سيبقى عارا في جبين كل من لم يسع لوقف هذه الجرائم ووضع حد للعمليات الاحتلالية الاسرائيلية في قطاع غزة، وطالب المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته ووقف العدوان بشكل فوري.

وأوضح الزعارير في هذا الشأن أن الرئيس أبو مازن، يعمل بجهده مع وزراء الخارجية العرب المكلفين من اجتماع الجامعة العربية كي يتم استصدار قرار من مجلس الأمن الدولي بشكل عاجل، يصار بموجبه لوقف العدوان ورفع الحصار عن شعبنا الفلسطيني، الى جانب الاتصالات المكثفة التي تجريها القيادة بغية توفير الدعم الدولي لقرار مجلس الأمن، وادخال المساعدات الغذائية والدوائية للقطاع .

ودعت فتح كافة أبناء الشعب الفلسطيني الى الوحدة والتلاحم والتضامن في ميدان المعركة، وطالبت بالمشاركة من الجميع في تشييع جثامين الشهداء والذين يتم تشييعهم بعد صلاة ظهر غد من مسجد مشروع بيت لاهيا.