وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير مخابرات الضفة يشيد بوعي الجماهير خلال لقائه كادر فتح ببيت لحم

نشر بتاريخ: 07/01/2009 ( آخر تحديث: 07/01/2009 الساعة: 20:14 )
بيت لحم- معا- قال مدير جهاز المخابرات العامة في الضفة الغربية العميد اسماعيل فرّاج إن الحرب الاسرائيلية على غزة لن تحسم الا على طاولة المفاوضات والنهاية الحتمية ستكون بالحلول السياسية، وجاء ذلك أثناء استقبال الهيئة القيادية لحركة فتح في اقليم بيت لحم للعميد فراج الذي تحدث عن آخر المستجدات المتعلقة بالحرب على غزة والجهد السياسي الكبير الذي يبذله الرئيس محمود عباس في هذا الجانب.

وشدد العميد فراج في حديثه على ضرورة تضافر الجهود في مواجهة هذه المحنة التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقضيته وتعزيز الانقسام الداخلي والانفصال لتمرير كافة المخططات العدائية.

وقد اشاد فراج بالوعي الجماهيري في الضفة الغربية الذي ترجم بحالة الوعي والتوحد تحت العلم الفلسطيني بعيداً عن الفئوية والشرذمة مؤكداً على دورالأجهزة الأمنية في حماية المسيرات والتظاهرات دون تدخلات.

كما أشاد العميد فراج بحالة الاصطفاف في قطاع غزة بالرغم من الجراح السابقة، وقال إن ابناء فتح والاجهزة الأمنية في القطاع يقفون في الصفوف الأولى وأن عدداً كبيراً من شهداء المجازر الإسرائيلية في القطاع هم من أبناء فتح والأجهزة الأمنية الذين لبوا نداء الواجب كما هي عادة أبناء الحركة.

وكان أمين سر الإقليم محمد طه قد رحب بالعميد فراج، وأشاد بدوره وتاريخه النضالي كـأحد قيادات العمل التنظيمي الفتحاوي في السابق كون العميد فراج قد عمل لسنوات في القطاع الغربي من عمان وشغل منصب مدير مخابرات بيت لحم لسنوات وعضواً في قيادة التنظيم لجنوب الضفة الغربية.
وفي نهاية اللقاء أجاب العميد على بعض الأسئلة من الحضور الذين قدموا له درعاً تقديرياً باسم الاقليم.