وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة وزارة الشباب والرياضة( أغيثوا غزة) تلقى تفاعلا منقطع النظير

نشر بتاريخ: 08/01/2009 ( آخر تحديث: 08/01/2009 الساعة: 20:32 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - تلقى حملة (أغيثوا غزة ... شعب واحد ...وطن واحد) التي انطلقت في محافظة الخليل بمبادرة من وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مركز مصادر الشباب التابع لنادي بيت الطفل الفلسطيني والاندية والمراكز والمؤسسات الشبابية تفاعلا ايجابيا من جموع أهالي الخليل .
وشهد مقر النادي منذ الصباح الباكر تدفق للمواطنين الساعين للتبرع ولمد يد العون والمساعدة لاخوانهم في قطاع غزة الذين يتعرضون للعدوان بشتى اشكاله وانواعه .
واهابت اللجنة المشرفة على جمع التبرعات بالمواطنين وحيت فيهم روح العطاء والمسؤولية لنصرة وتعزيز صمود اخوانهم في غزة هاشم .
وعلى صعيد آخر اشادت تهاني ابو دقة وزيرة الشباب والرياضة بالقطاع الشبابي والرياضي المتطوع في محافظة الخليل وبجهدهم الكبير الداعم لاخوانهم واهلهم .
وعبرت الوزيرة عن افتخارها واعتزازها بالاندية والمراكز وكوادرها معتبرة ان ما يحصل من حراك في اروقتها يدلل على العمق والبعد الوطني الذي تجسد فعليا على ارض الواقع ويظهر رسالة الاندية النبيله في تأدية الواجب الانساني المبني على اسس وطنية بعيدا عن الصخب الاعلامي والمناكفات والمزايدات غير المجدية .
ومن جانب اخر يتواصل موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة مع اللجان المشرفة على جمع التبرعات للاطمئنان على سير الامور لحظة بلحظة واضعا كافة الامكانيات المتاحة لدى وزارة الشباب والرياضة تحت تصرف الحملة وكوادرها .
وفي حديث له أوعز عبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الخليل لجميع الاندية والمؤسسات المنضوية تحت لواء وزارة الشباب بالانخراط بالحملة التي بدأت بالاتساع لتشمل كافة المواقع في جميع أرجاء المحافظة .
وعلى صعيد توحيد الجهود شارك الشريف وطاقم المديرية في الاجتماع الموسع الذي دعى اليه محافظ محافظة الخليل الدكتور حسين الاعرج لجميع المؤسسات المنخرطة في جمع التبرعات العينية والمادية والذي تمخضت عنه تشكيل لجنة مركزية لادارة الحملات .