وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار حملة القدس

نشر بتاريخ: 09/01/2009 ( آخر تحديث: 09/01/2009 الساعة: 11:49 )
بيت لحم - معا - ياسين الرازم .- اطلقت مديرية القدس للشباب والرياضة يوم امس عبر اجتماع موسع حضره عطوفة محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ونائبه عبد الله صيام ومدير مديرية القدس محمد زياد صب لبن وكادر مديرية القدس وممثلي عدد كبير من الأندية والمؤسسات المقدسية والاتحادات الرياضية ، حملة تحت مسمى من القدس الشريف إلى القطاع الصامد بعنوان " كلنا غزة " وطن واحد .... شعب واحد ...
وتهدف الحملة لدعم واسناد أبناء شعبنا في قطاع غزة من خلال القيام بحملة وطنية وشعبية وجماهيرية لجمع المعونات والمساعدات العينية بهدف ايصالها إلى اهلنا إلى غزة هاشم الذين يتعرضون إلى هجمة شرسة ومجازر يومية وعدوان إسرائيلي غاشم .
وتقرر في الاجتماع تحديد ثمانية مواقع لتجميع المساعدات في القدس والعيزرية وعناتا والرام وشمال غربي القدس وصور باهر وجبل الزيتون وأصدرت المديرية نشرة تم توزيعها على الأندية والاتحادات من اجل توزيعها على سكان محافظة القدس كل في مكان سكناه تمهيداً لإعادة فرزها وتغليفها وارسالها إلى المركز الرئيس في رام الله الذي سيتولى مهام التنسيق لإيصال هذه المساعدات إلى اهلنا في قطاع غزة الصمود .
وسيتم تشكيل لجنة مركزية للحملة في محافظة القدس الشريف برئاسة عطوفة محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وتضم ممثلين عن مديرية الشباب والرياضة ومديريات الوزارات الأخرى في المحافظة والمجالس المحلية وسينبثق عن هذه اللجنة لجان فرعية في مناطق التجميع الثمانية المذكورة اعلاه .