وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التفاف جماهيري لصالح حملة وزارة الشباب والرياضة في الخليل

نشر بتاريخ: 10/01/2009 ( آخر تحديث: 10/01/2009 الساعة: 20:13 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - تحظى حملة (أغيثوا غزة ...شعب واحد ...وطن واحد) باشراف وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مركز المصادر التابع لنادي بيت الطفل الفلسطيني وبمشاركة عدد من المؤسسات والاندية والمراكز الشبابية بتأييد واسع من جانب الجماهير في محافظة الخليل لنصرة ألاهل في محافظات قطاع غزة الذي يتعرض لابشع هجمة مسعورة غير مسبوقة في التاريخ البشري .
وقد هزت صور الشهداء من الاطفال والنساء والشيوخ ضمير الانسانية مما الهب وأجج المشاعر في الشارع الفلسطيني الذي وقف مساندا ومؤازرا لاخوانهم وأحبائهم مجسدين وقفتهم بالتوافد وبالتبرع بالمواد العينية لتخفيف حدة الازمة الانسانية المتفاقمة التي يعانيها الشعب العربي الفلسطيني في غزة هاشم .
وخلال زيارته الميدانية لمقر الحملة أشاد اسامة ابو كرش نائب مدير عام الشباب بجموع المتطوعين وبجهدهم الكبير في انجاح الحملة مبديا في ذات الوقت ارتياحه وافتخاره بما شاهده من تبرعات عينية مختلفة قدمها ابناء محافظة الخليل ونقل تحيات وزيرة الشباب والرياضة ووكيلها موسى ابوزيد لجميع العاملين والمتبرعين للحملة التي يقودها الشباب الفلسطيني اليافع المؤمن بعدالة قضيته.
ومن منطلق حرصه ومتابعته الحثيثة للحملة صرح وكيل الوزارة ابو زيد عن أمله في ان تتحقق الاهداف التي وضعت واقيمت من أجلها الحملة الانسانية والتي تعزز روح التضامن والتعاضد بين ابناء الشعب الفلسطيني في جميع القطاعات السياسية والاجتماعية .
وفي حديثه للقائمين على مقدرات الحملة من ادارة مركز المصادر وشبابة المتطوعين أكد على وجوب بذل اقصى درجات الجهد ومشيدا بالاداء الرائع والمتفاني لهم المعبر عن صدق الانتماء ووجدة الصف.
ومن المشاهد المؤثره التي تشهدها الحملة توافد الاطفال والنساء للتبرع وسط حالة من التعاطف واالمؤازرة مع اقرانهم من اطفال ونساء غزة الذين يتعرضون للقتل والتشريد وكثيرا ما شوهد العديد منهم وهم يتبرعون وسط الدموع حرقة على الاطفال وصورهم التي هزت اركانهم لبشاعة ما يتعرضون له .