وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أندية محافظة الخليل تستنهض الهمم لنصرة المنكوبين في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 12/01/2009 ( آخر تحديث: 12/01/2009 الساعة: 16:39 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - تكاد تكون اروقة نادي بيت الطفل الفلسطيني تشبه خلية نحل دائمة الحراك والعطاء لما تشهده من توافد المتبرعين المتقاطرين لتقديم ما تجود به أياديهم البيضاء دعما وتخفيفا لمعاناة وآلآم أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة الواقع تحت وطأة العدوان بشتى صنوفه وانواعه جراء التصعيد الحربي الذي يستهدف الانسان الفلسطيني ومقدراته .
وعلى صعيد جمع التبرعات استقبلت جموع متطوعي نادي بيت الطفل الفلسطيني وفادة نادي شباب الكرمل ونادي شباب استقلال يطا ونادي نسوي دورا ونادي المرأة الرياضي ومؤسسة مسرح نعم ومؤسسة تامر اضافة لتبرعات عدد من الشركات والتجار والاهالي الذين هبوا في صورة تعبر عن مدى التضامن واللحمة بين ابناء الشعب الواحد .
من جهته عبر رئيس الهيئة الادارية لنادي بيت الطفل الفلسطيني نيابة عن زملائه في مجلس الادارة ولجان النادي العاملة ومتطوعيه عن بالغ افتخاره واعتزازه بأهالي محافظة الخليل وبالمؤسسات والاندية التي هبت لتقديم المعونات العينية من مواد غذائية وأغطية وملابس واحتياجات تسد جزءا يسيرا مما يحتاجه المواطنين في غزة هاشم .
وأهاب كفاح الشريف مشرف عام النادي عن أمله بتواصل الدعم والتبرعات العينية مركزا على ضرورة ايصال اكبر كمية من التبرعات الضرورية في اسرع وقت ممكن نظرا لتفاقم الوضع الانساني للمواطنين من الاطفال والنساء والشيوخ .
فيما عكف عبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الشباب والرياضة على الاتصال الدائم بالاندية والمراكز الشبابية لتكثيف وبذل الجهد في عملية جمع التبرعات في شتى المواقع وباسرع وقت كي يتسنى تعبئتها وارسالها وتسليمها للمنظمات الانسانية الدولية لايصالها لمواطني قطاع غزة.
واشاد الشريف بالقائمين على مقدرات الاندية والمراكز الشبابية ومتطوعيها لما يبذلونه من جهد عظيم وتلبيتهم للنداء الانساني الذي بادرت لاطلاقه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز مصادر الشباب التابع لنادي بيت الطفل الفلسطيني ملفتا النظر الى ان حجم التبرعات العينية التي وصلت لغاية الآن تبين مدى حرص الجميع في المساهمة لتخفيف معاناة ابناء شعبنا في قطاع غزة .